+A
A-

مدينة العين تشهد عروضاً تفاعلية احتفالاً بكأس العالم للأندية

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن تنظيمها عرضين تفاعليين احتفالاً بالنسخة الرابعة عشرة من كأس العالم للأندية "فيفا" في بوادي مول بمدينة العين خلال الفترة من 6 إلى 8 يوليو، ومن 3 إلى 5 أغسطس المقبل وذلك تزامناً مع قرب موعد انطلاق فعاليات موسم صيف أبوظبي 2017.

وسيكون زوار الإمارة وسكانها على موعد مع شهر كامل من العروض والنشاطات العائلية ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2017، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع مجموعة "إم بي سي" الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات، وشركات "ألكيمي بروجيكت" و"ياك إيفنتس" و"أوبيروي ميدل إيست إيفنتس".

ويهدف العرضان إلى الترويج لكأس العالم للأندية ضمن أجواءٍ مليئة بالتسلية والمرح، نظراً لكونه إحدى أضخم الفعاليات الرياضية العالمية، وتتخلل الفعاليات سلسلة من النشاطات والمسابقات التي تتيح لعشاق الرياضة اختبار معلوماتهم ومهاراتهم في كرة القدم، وليقوموا بعد ذلك بتسجيل رصيدهم من خلال التطبيق الذكي الرسمي لمعرفة ترتيبهم بين بقية المتنافسين على مستوى الدولة، ما يضفي جواً من المنافسة الودية خلال فترة العروض.

ويتزامن موسم صيف أبوظبي لهذه السنة مع التحضيرات الجارية لاستضافة مباريات كأس العالم للأندية "فيفا" 2017 الذي ستتنافس فيه الأندية العالمية الفائزة بالبطولات القارية بهدف نيل لقب بطل العالم للأندية. وستقام مباريات كأس العالم للأندية "فيفا" على أرض ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي وملعب هزاع بن زايد في مدينة العين خلال الفترة من 6 ولغاية 16 ديسمبر المقبل، حيث ستكون انطلاقة الموسم مع عروض متجولة تتضمن باقة من الأنشطة التفاعلية والترفيهية لكافة أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

ويقدم "موسم صيف أبوظبي 2017" باقة متنوعة من النشاطات المرحة والتفاعلية على مستوى كافة أنحاء الإمارة للسكان والزوار على حد سواء، والتي تأتي ضمن برنامج مشوق يضم العروض الترفيهية والمسرحية إضافة إلى النشاطات ذات الأجواء الفريدة في المراكز التجارية والعروض الترويجية المشوقة والجوائز لكل الأعمار، وذلك في الفترة ما بين 20 يوليو و20 أغسطس المقبل.