+A
A-

تواصل الترتيبات للقرعة واستكمال قوائم الفرق

تواصل اللجنة الفنية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات لكرة قدم الصالات الخامس ، الاستعداد لإقامة الدوري و التحضير لوضع اخر اللمسات لانطلاق المنافسات ، فقد أكد رئيس اللجنة الفنية علي سعيد أن الجدول النهائي قد أصدر و أن اللوائح النهائية قد أعتمدت ، بالإضافة الى تعميمها على الفرق المشاركة.

وسيقام الدوري هذا العام خلال الفترة 24 يوليو الجاري وحتى 23 أغسطس المقبل تحت شعار #ملتقى_الأجيال على صالة مدينة خليفة الرياضية، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد، وذلك ضمن مبادرات سموه في  المجالين الرياضي و الانساني.

وأشار سعيد إلى أن اللجنة الفنية تولي اهتماما كبيرا وبالغا بالترتيبات الخاصة بالجوانب الفنية المرتبطة قبل بدء البطولة، خصوصا مع الحرص على إنجاح الفعالية التي تحمل اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

 

استكمال وإصدار

ونوه سعيد في حديثه إلى أن اللجنة في طور استكمال قوائم الفرق المشاركة، والتي يبلغ عددها 36 فريقا للمراكز الشبابية، و8 فرق لذوي الإعاقة، بالإضافة إلى 6 فرق للفتيات.

وبين أن اللجنة تتواصل بشكل مستمر مع الفرق؛ لإنهاء القوائم والأمور المرتبطة بتسجيل اللاعبين؛ تمهيدا لإصدار بطاقات خاصة لجميع المشاركين.

وقال إن اللجنة ستصدر بطاقات خاصة لكل فريق بجميع طاقمه من إداريين وفنيين ولاعبين، مشيرا إلى أنها تعريفية وتنظيمية.

تواصل التجهيز

إلى ذلك، أكد علي سعيد أن التجهيزات مستمرة لإقامة القرعة منتصف الشهر الجاري في مجمع السيف ، كما بين أن قرعة دوري المراكز الشبابية التي ستقام على 8 مجموعات اعتمدت فيها اللجنة الفنية تسمية الفرق التي تأهلت إلى دور الثمانية من نسخة العام الماضي؛ لتكون على رأس المجموعات.

ولفت إلى أن القرعة ستحظى بمجموعة من الفعاليات المتنوعة والمصاحبة، إذ ستقام القرعة على مدار أيام 13 و 14 و15 يوليو الجاري.

 

تفاعل كبير

وأشاد سعيد بالتفاعل الكبير من قبل ممثلي الفرق المشاركة من المراكز الشبابية وذوي الإعاقة والفتيات ، وأثنى على التعاون الذي تبديه جميع الأطراف مع اللجنة الفنية وباقي اللجان.

وبين أن ما شهده الاجتماع الثاني من حضور واسع وتفاعل كبير يبشر بنجاح الدوري ومضيه في سلسلة متواصلة من النجاحات التي حققها في النسخ الماضية ، مؤكدا أن الاجتماع الفني الثاني كان مهما لتوضيح الجوانب التحكيمية التي يسأل ويهتم الكثير بها قبل انطلاق الدوري.