+A
A-

الشباب يقترب من التجديد للمدرب حسن إرشيد

بات في حكم المؤكد أن تجدد إدارة نادي الشباب عقد المدرب الوطني حسن إرشيد، ليواصل قيادة الفريق الأول لكرة الطائرة للموسم الثالث على التوالي، بعد التوصل إلى توافق بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

ويتوقع أن يتم التوقيع الرسمي بين الشباب وإرشيد خلال الأيام القليلة المقبلة، والإعلان الرسمي عن استمرار إرشيد في مهمته والذي جاء بناء على رغبة إدارة الماروني في المحافظة على الاستقرار الفني لفريق كرة الطائرة، علاوة على النتائج الإيجابية التي حققها في الموسم الماضي حينما نجح في قيادة الفريق الشاب لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية بدوري الدرجة الثانية.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات جادة تخللتها سلسلة اجتماعات بين إدارة نادي الشباب والمدرب حسن إرشيد، أسفرت عن الوصول إلى صيغة اتفاق نهائية، تقضي بموجبها متابعة تولي إرشيد مهمة القيادة الفنية لدفة طائرة الماروني لمدة موسم رياضي إضافي.

ويأتي توجه إدارة النادي في تجديد التعاقد مع المدرب إرشيد، في ظل الرغبة الكبيرة بالاستمرار بالاعتماد على أبناء النادي من اللاعبين وصناعة جيل جديد، إضافة إلى معرفة إرشيد ودرايته الكاملة بأوضاع الفريق وكيفية التعامل مع اللاعبين.

وسيكون الموسم المقبل هو استمرار لاستكمال عمل المدرب إرشيد في الموسمين الماضيين، وأنّ الهدف الأسمى له ولطائرة الماروني هو العودة بالفريق لمكانه الطبيعي مع أندية الدرجة الأولى.

ويعتبر إرشيد من المدربين المجتهدين في مجال عمله، إذ سيكون الموسم المقبل هو الثالث له على التوالي في قيادة طائرة الماروني، حيث تسلم مهام تدريب الفريق لأول مرة منذ موسم 2015/2016.

هذا ويمتلك الفريق الكثير من اللاعبين الشباب الصاعدين، الذين يحتاجون إلى الوقت فقط من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وتكوين فريق للمستقبل، إذ يمتلك لاعبو الشباب الروح المعنوية العالية والحماس والرغبة الأكيدة في الظهور بأعلى المستويات، وهم الذين يتمتعون بمهارات عالية تضعهم ضمن أفضل المواهب الوطنية.