+A
A-

علي مكي مساعدًا لمدرب "يد الماروني"

أكمل نادي الشباب تعاقده مع الطاقم الفني للفريق الأول لكرة اليد بتعاقده مع المدرب الوطني علي مكي، ليتولى مهمة المدرب المساعد للفريق الأول أمين القلاف للموسم الخامس على التوالي.

وكان الشباب قد جدد التعاقد مع المدرب الوطني أمين القلاف رسميًا قبل أيام قليلة، قبل أن يجدد مع مكي ليعمل إلى جانب القلاف في الفريق الأول.

ووقع الشباب مع مكي يوم أمس (الأربعاء) رسميًا بمقر النادي بمنطقة جدحفص، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد ورئيس جهاز اللعبة غسان أمير، وبحضور المدرب الذي أمضى عقد بقاءه مع كتيبة الماروني لموسم خامس.

وسيتولى المدرب مكي إلى جانب مهمته مساعدًا لمدرب الرجال، الإشراف على تدريب فريق الشباب.

ويأتي تجديد الثقة بالمدرب مكي الذي عمل مساعدًا للقلاف في المواسم الأربعة الماضية بهدف تحقيق الاستقرار الفني للفريق الطامح إلى العودة السريعة إلى مستواه المعهود عبر مواصلة بناء فريقه من جديد بعدما تراجع مستواه بشكل كبير، وتعويض ما فاته في الموسم الماضي، إذ أنهاه في المركز الثامن على سلّم الترتيب العام للدوري، كما لم ينجح في تخطي دور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد.

وفي سياق متصل بالفريق الأول، دعمت إدارة النادي قبل يومين صفوفها بضم الحارس محمد عباس، ليمثل القميص الماروني في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.