+A
A-

أحمد مشرف.. آخر صفقات طائرة النجمة

أبرم نادي النجمة صفقته الخامسة لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة حامل لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي بعدما تعاقد مع لاعب الارتكاز أحمد مشرف قادمًا من نادي المحرق.

وجرت مراسم توقيع العقد أمس الثلاثاء بمقر النادي بمنطقة الجفير بحضور عضو مجلس إدارة النادي، رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة يوسف الزياني، حيث أمضى اللاعب رسميًّا على عقد انتقاله إلى "الرهيب" ليبرم النجمة آخر صفقاته استعدادًا للموسم المقبل بهدف المحافظة على لقب الدوري والمنافسة في النسخة القادمة من بطولة الأندية الخليجية.

وجاء التعاقد مع مشرف بهدف الاستفادة من خدماته في مركز الارتكاز ليشكل إضافة نوعية إلى جانب كلا من حسين الجشي وحسن جعفر وربما يتم الاستعانة بمشرف للعب في مركز2 خصوصًا وأنه سبق وأن لعب بهذا المركز.

وكان نادي النجمة قد تعاقد مع لاعب مركز (4) علي مرهون، وحافظ على خدمات صانعي اللعب حسين الحايكي ومحمد الفردان، كما حافظ على خدمات ضارب مركز (4) حسن عقيل، حيث تأتي تلك التعاقدات بتوصية من الجهاز الفني الوطني بقيادة المدرب مشعل تركي ومساعده هشام عبدالقادر واللذين جدد لهما النادي للموسم الثاني على التوالي بعد قيادتهما للفريق لتحقيق لقب بطولة الدوري بعد غياب دام حوالي 13 موسمًا عن تحقيق اللقب.