+A
A-

رفيف وهابي يلتقيان بنهائي كبار الهملة الكروية

تختم مساء يوم الجمعة دورة كبار الهملة الكروية على ملعب العشب الصناعي الكبير بمركز الهملة بلقاء يجمع فريق رفيف بقيادة جاسم عبدالعالبطل الكبار بدورة 2011م و2012م، مع فريق هابي بقيادة كريم داوود بطل الكبار لعامي 2014م و2015م، حيث كان من المتوقع تأهل فريق هابي للدور النهائي نظرا للمستوى الذي قدمه بالدور الأول ومباراة نصف النهائي، فيما كان تأهل رفيف مفاجأة كبيرة خاصة أنه أخرج فريق سفريات القصيبي المرشح الأقوى لنيل بطولة الكبار 2017م.

وقد تأهل رفيف للمباراة النهائية بعد فوزه على المرشح الأقوى بالدور نصف النهائي فريق سفريات القصيبيبهدفين مقابل هدف، علما بأن فريق رفيف حل رابعا على فرق المجموعة بالدور الأول برصيد 6 نقاط، حيث تعرض لخسارة واحدة وفوز واحد فقط، فيما حصد ثلاث نقاط من تعادلات ثلاثة بالدور الأول. فيما يقف في الجانب الآخر فريق هابي الذي تأهل للدور النهائي بعد فوزه الصعب على فريق نعمانكو بضربات الترجيح، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما. علما أن فريق هابي لم يتعرض لأي خسارة بالدور الأول.

ويدخل الفريقان المباراة عازمين على إحراز الكأس خاصة أن فريق هابي هو بطل نسختين كبطل للكبار بدورة 2014م و2015م، والأقرب للفوز بالكأس بعد تصدره لفرق المجموعة بالدور الأول، وربما يحفز لاعبيه لإحراز اللقب هذا العام في ظل وجود لاعبه المخضرم علي داوود الذي ربما يقود فريقه لمنصة التتويج، وكذلك مهاجمه حسين حجي أحمد، فيما يعقد لاعبو رفيف العزم على انتزاع اللقب لهم أيضا بفئة الكبار كبطل سابق للعام 2011م، و2012م على التوالي وهزيمة خصمهم هابي، خاصة أنهم يمتلكون خط دفاع وهجوم قوي ربما يسهم في فوزهم بالكأس.

علما أن فريق هابيورفيف التقيا بالدور الأول وخرجا متعادلين هدف لهدف ، ويتوقع حضور جمهور من أبناء القرية الذي ما زال يتواصل مع مباريات هذه الدورة بجميع فئاتها، حيث خصصت جوائز نقدية للجمهور. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.