+A
A-

اختيار العقل والفضالة شخصيتي المميزون في رمضان

أكد مدير مهرجان «المميزون في رمضان» الذي ستنطلق دورته العاشرة أواخر رمضان الجاري نايف الشمري «أن المهرجان، الذي يقام برعاية الشيخ دعيج الخليفة، اختار كلاً من الفنان القدير عبدالرحمن العقل والفنانة إلهام الفضالة لتكريمهما بوصفهما شخصيتي الدورة المرتقبة تقديراً لمسيرتهما الفنية وأعمالهما التي تركت بصمات واضحةً في الساحة الفنية.

وأضاف الشمري قائلاً: «تعودنا في كل دورة من دورات المهرجان تكريم نجوم كبار، لكي يُثروا المهرجان بوجودهم، لذلك وقع اختيارنا في الدورة العاشرة على العقل والفضالة، مؤكداً أن الاستعدادات لا تزال جارية على قدم وساق لاستقبال نجوم رمضان المكرمين في الدورة العاشرة من المهرجان، والتي ستكون مميزة وحافلة بأسماء النجوم الفائزين.

الشمري تابع: لا يزال استفتاء المهرجان لأفضل أعمال رمضان قائماً في الصفحة الرسمية الخاصة بالمهرجان عبر الإنستغرام، حيث بإمكان الجمهور ترشيح أسماء نجوم الشاشة الرمضانية الذين يتمنون فوزهم وتكريمهم معنا في النسخة العاشرة من المميزون في رمضان، مواصلاً: إن المهرجان لن ينحصر في الأعمال الرمضانية فحسب، بل إن الأعمال الإذاعية أيضا سيكون لها نصيب كبير في جوائز المهرجان حيث إن هناك مسلسلات وبرامج إذاعية فرضت نفسها بقوة في دورة برامج رمضان.

وفِي ختام تصريحه، تمنى الشمري الفوز لجميع النجوم الذين تُعرض أعمالهم حالياً على شاشات رمضان، مشيراً إلى «أن المهرجان ما هو إلا عبارة عن تقدير معنوي ودعم وتشجيع للفنانين الشباب على ما يقدمونه من أعمال جميلة وأدوار مميزة.

يُذكر أن مهرجان «المميزون في رمضان» مضت منه تسع دورات كاملة، قبل هذه الدورة المتوقعة إقامتها على خشبة مسرح عبدالحسين عبدالرضا في السالمية.