+A
A-

جمعية المحامين البحرينية تدشن موقعها الإلكتروني

أعلنت جمعية المحامين البحرينية عن تدشين موقعها الإلكتروني الرسمي الجديد عبر الانترنت تحت عنوان "جمعية المحامين البحرينية" https://bahrainls.com/home بهدف تقديم خدمات عديدة للمحامين واستقبال مقترحاتهم وتسجيل العضوية على الموقع إلكترونيا.
وحول الموقع الجديد قالت رئيسة جمعية المحامين البحرينية الأستاذة هدى راشد المهزع، إن "الموقع كان أحد التوصيات المقترحة منذ سنوات، وقد عملنا على تفعيل هذه التوصية، لنقدم للسادة المحامين الأعضاء فرصة حيوية للتواصل مع الجمعية وفيما بينهم، وليكون منبرا يعبر عن تطلعات أبناء المهنة".
وأشارت المهزع إلى أن الموقع سيعمل على توفير مجموعة من الخدمات الكترونية التي تساعد المحامين على إنجاز معاملاتهم حيث سيتم ربطه بالمواقع ذات الصلة، مثل وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، والمجلس الأعلى للقضاء والمحكمة الدستورية وهيئة التشريع والافتاء القانوني، بالإضافة إلى أن الموقع سيتيح مجموعة كبيرة من الكتب القانونية والأبحاث، كما سيتم نشر كل الدورات التدريبية التي تقدمها الجمعية للسادة المحامين لتكون متاحة على الموقع.
ودعت المهزع المحامين إلى المشاركة في رفد الموقع باقتراحاتهم ودعم المكتبة الإلكترونية للموقع بحيث يستفيد منها خريجو القانون الشباب، كما دعت الأعضاء للتسجيل بالموقع لتصلهم كافة أخبار الجمعية واستقبال مقترحاتهم والرد عليها.