+A
A-

ترقية بحرينية إلى منصب قيادي في “جيبك”

أعلنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) ترقية نجاة شريف إلى منصب مدير الموارد البشرية خلفاً للمهندس يوسف فخرو الذي تقاعد عن العمل وذلك اعتباراً من 1 يونيو الجاري.

وبهذه المناسبة، أعرب عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة عن تهانيه وتمنياته الطيبة لنجاة شريف بهذا التعيين، معرباً عن ثقة إدارة الشركة في إمكانياتها التي ستؤهلها في إدارة الموارد البشرية بكل كفاءة واقتدار، مؤكداً في هذا الصدد اعتماد إدارة الشركة على منهجية مدروسة لإحلال أصحاب الكفاءات من عناصر الشركة التي تتمتع بالخبرة والإلمام الكافي بمتطلبات العمل، وذلك بعد تدريبهم وتسليحهم بالمؤهلات التي تمكنهم من الإدارة والقيادة الناجحة.

كما أوضح جواهري أن الشركة تنظر باحترام كبير لدور المرأة البحرينية العاملة، كما تحرص في هذا السياق على مساندة جهود قرينة جلالة الملك ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة ، لتمكين المرأة البحرينية في مواقع العمل ومنحها فرص متساوية مع الرجل من أجل رفع معنوياتها وتشجيعها على التفاني في العمل والبذل والعطاء.

وأضاف أن المرأة في الشركة قد أثبتت كفاءتها المهنية بكل جدارة واقتدار وذلك من خلال عطائها وبذلها وتحملها لجميع المسئوليات التي أنيطت بها في جميع مواقع العمل بالشركة، منوهاً بأن المرأة البحرينية قد شاركت في تأسيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات منذ إنشائها، وأصبحت اليوم بفضل جهودها تتبوأ مناصب قيادية ومهمة بالشركة. 

وأكد أن الشركة ماضية في دعم المرأة البحرينية العاملة، وتوفير كافة السبل لها كي تحقق المزيد من الإنجازات لتعكس الوجه المشرق والحضاري للمرأة البحرينية.

من جهتها، تقدمت نجاة شريف بالشكر الجزيل لرئيس مجلس إدارة الشركة  أحمد الشريان وأعضاء المجلس ، ولرئيس الشركة على هذه الثقة الغالية، مقدرةً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها، مؤكدةً حرصها على الحفاظ على مكتسبات الشركة ونجاحاتها والعمل جنباً الى جنب مع إخوانها أعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالشركة لتعزيز مكانة الشركة بين مثيلاتها من الشركات العالمية. 

ونجاة حاصلة على شهادة بكالوريس في تقنية المعلومات، والتحقت بالشركة في عام 1986 وتقلدت العديد من المناصب الإشرافية كان آخرها منصب مراقب الموارد البشرية، كما حضرت العديد من الدورات المتقدمة في مجالات الإدارة والقيادة في داخل المملكة وخارجها، إلى أن عُينت أخيراً مديراً للموارد البشرية بالشركة.