+A
A-

الهملة يقلب الطاولة على كرانة في مباراة جماهرية

قلب مركز شباب الهملة تأخره بهدف إلى فوز ثمين على مركز شباب كرانه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي اتحاد الريف ضمن منافسات الجولة الاولى لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2017 (#دورينا) الذي تنظمة وزارة شؤون الشباب والرياضة .

جاء هدف كرانه من ركلة حرة غير مباشرة نفذها سيد عدنان علوي وأرسلها بالمقاس إلى زميله علي جواد المتمركز أمام المرمى والذي لعبها رأسيه داخل شباك الهملة (32)، وحافظ أبناء كرانه على تفوقهم الفني وتقدمهم بهدف حتى الدقيقة 79 من المباراة، التي شهدت انقلاب الصورة الفنية لصالح الهملة وعودة لاعبيه بقوة وتسجيلهم الهدف الأول عن طريق نجم الفريق السيد كاظم حميد، وتابع لاعبو الهملة صحوتهم في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة وسجل علي ناصر الهدف الثاني (85).

وبدأت المباراة التي حضرها جمهور كبير من الفريقين بتبادل الهجمات للهملة عن طريق إرسال الكرات العالية إلى السيد كاظم حميد المتقدم ولكرانه عن طريق نقل الكرة الأرضية من الدفاع إلى خط الوسط ومن ثم التوغل في العمق وتهيئة الكرة إلى علي جواد، وواصل كرانه أفضليته طيلة الشوط الأول والنصف ساعة من الشوط الثاني، وفي المقابل شكل الهملة العديد من الهجمات المرتدة الخطرة والتي كان لها الحارس محمد أحمد فضل بالمرصاد، وشهدت الربع ساعة الأخيرة نشاطاً فنياً غير عادي للهملة وتمكن من خلاله قلب النتيجة لصالحه، وحصل نجم كرانه حسين علي ميثم على لقب أفضل لاعب في المباراة بأداء متميزا وقدرات عالية وتحكم جميل في الكرة وقدرة فائقة على إدارة اللعب ورسم الهجمات.

أدار المباراة الحكم أحمد سيف وساعده الحكم محمد غازي ومحمد عبدالرحمن.

 

أبوصييع يكتسح القرية برباعية

 

وفي اللقاء الثاني حقق فريق مركز شباب أبوصيبع فوزاً كبيراً على فريق مركز شباب القرية بأربعة أهداف مقابل واحد.

ويدين مركز شباب أبوصيبع بهذا الفوز للاعب السيد فاضل عباس الذي سجل هدفين وساهم في الثالث أيضاً والذي جاء بالخطأ عبر لاعب القرية، وأضاف ياسر الصغير الهدف الرابع، في حين سجل القرية الهدف الوحيد عبر ضربة جزاء نفذها عباس فاضل.

فريق أبوصيبع بدأ اللقاء بقوة وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة عبر نجم المباراة السيد فاضل عباس، وهو الأمر الذي ساهم في فتح الثغرات بالنسبة لفريق القرية الذي تقدم للتعديل.

بدوره واصل أبوصيبع ضغطه مركزاً على الجهة اليمنى بتواجد السيد فاضل والذي وقع على الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع، ومع نهاية الشوط الأول لعب كرة عرضية تابعها لاعب القرية السيد أحمد جلال بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني، عمد أبوصيبع إلى اللعب بأقل مجهود في ظل إحكامه للمنطقة الدفاعية بإتقان دون وصول الخطر لتقليص النتيجة، في حين حصل القرية على ركلة جزاء حولها بنجاح عباس فاضل في مرمى أبوصيبع قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي، لكن أبوصيبع عاد ووسع الفارق مرة أخرى بهدف البديل ياسر الصغير في الوقت بدل الضائع.

وحصل لاعب مركز شباب ابوصيبع سيد فاضل سيد عباس على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة الرياضي.

أدار اللقاء الحكم خليل فارس، وعاونه محمود الديري وعبدالرزاق الأحمد.