العدد 3126
السبت 06 مايو 2017
إلى شركات الاتصالات
السبت 06 مايو 2017

على الرغم من وجود عدد لا بأس به من شركات الاتصالات في البحرين، وعلى الرغم من أن الرقعة الجغرافية للبحرين صغيرة، إلا أنه من الملفت حقيقة أن بعض شركات الاتصالات لم تتمكن بعد من تغطية كل مناطق البحرين من حيث تقديم الخدمات بشكل جيد أو دون أي تأخير أو مشكلات.

إنه من غير المعقول ألا يُلبى طلب تزويد خدمة مثلاً لأسابيع أو شهور بسبب قصور في الإمكانيات أو الخدمات التقنية أو أية أسباب أخرى غير مقنعة، وأن يتحمل الزبون تبعات ذلك حتى وإن عوضت التبعات المادية لاحقاً.

إنَّ الخسائر التي يتكبدها أي مواطن أو مقيم، ليست مجرد خسائر مادية وحسب، بل إن عدم تلبية الخدمات المطلوبة في وقتها المحدد يعتبر هدرا للوقت لا يمكن تعويضه أبداً.

ماذا تفعل أساساً هذه الشركات إذا كانت تُقدم خدماتها في دول أخرى تمتلك مساحة جغرافية أكبر من البحرين وأوسع امتداداً؟! كيف يمكنها تغطية كل الاحتياجات دون أن يتكبد الزبائن خسارة الوقت وغيره؟! ما مستوى الخدمات المقدمة من قبل هذه الشركات في الدول الأخرى - إن وجدت -؟! وما مدى اهتمامها برضا الزبائن؟! وما موقف وإجراءات الجهات المعنية بحماية المستهلك منهم؟!

من هذا المنطلق، إذا كان لإحدى هذه الشركات أي اهتمام بالرد فيمكنهم ذلك، علنا نحصل على ردود مقنعة أو أن يطوروا خدماتهم المدفوعة إليهم، بدل أن نبقى زبائن بلا معين هكذا. علماً أن لأية ردود استجابة، ولعدم الاستجابة بعض التفصيل.

التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .