+A
A-

ولي العهد: البحرين مهتمة ببناء الشراكة الاستراتيجية مع الدول الآسيوية

أكد صاحب الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء اهتمام مملكة البحرين انطلاقا من رؤية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتعزيز بناء الشراكة الاستراتيجية مع الدول الآسيوية في شتى القطاعات وزيادة زخم العلاقات الاقتصادية معها خصوصا.

ورحب سموه بزيارة رئيس جمهورية الفلبين الصديقة للمملكة رودريغو روا دوتيرتي، والتي تعكس تنامي علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين، مشيدا سموه بما تزخر به هذه العلاقات من تعاون وثيق في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والتعليمية، مؤكدا سموه أن توجه البلدان نحو تعزيز تعاونهما الثنائي يمثل فرصة مهمة لتبادل مختلف التجارب خصوصا على الصعد التنموية.

جاء ذلك لدى لقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مع الرئيس الفلبيني في حلبة البحرين الدولية أمس بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، معربا سموه عن تطلعه نحو المزيد من أطر التعاون مع جمهورية الفلبين الصديقة.

وأعرب الرئيس الفلبيني عن سروره بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتقديره لما أبداه سموه من اهتمام بدعم العلاقات البحرينية الفلبينية متمنيا لمملكة البحرين مزيد من الازدهار والتقدم.