+A
A-

"Steve Aoki" في حفل جائزة البحرين للفورمولا

يسر حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أن تعلن عن استضافة الفنان العالمي الأميركي "Steve Aoki" وذلك على هامش استضافتها لسباق الـ FORMULA 1 -جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017.

وسيقام حفل الفنان العالمي يوم السبت الموافق 15 أبريل المقبل خلال جائزة البحرين الكبرى والذي سيقام كجولة ثالثة في الفترة من 14 حتى 16 أبريل ضمن بطولة العالم للفورمولا وان، حاملي تذاكر سباق الفورمولا وان سيتمكنون من دخول الحفل الغنائي مجانا.

ومؤخرا تم الإعلان عن الحفل الغنائي الكبير ليوم الجمعة 14 أبريل وذلك للدي جي العالميان "ديميتري فيغاس ولايك مايك" والفنانة ماتن، كما سيتم الإعلان عن المزيد من الحفلات الغنائية قريبا.

الفنان العالمي "Steve Aoki" تم ترشيحه لأفضل دي جي في أميركا العام 2015، ويشتهر الفنان الأميركي بحفلاته الغنائية حول العالم حيث يقيم حفلات غنائية تتجاوز الـ250 حفلة في العام الواحد، كما أطلق الفنان ألبومه الشهير في العام 2014 والذي حاز على المركز الأول في أميركا، كما وحصل على مركز أفضل خمس دي جي في أميركا ضمن فوربس ولمدة ثلاث سنوات، لذا لا تفوتوا الحفلات الغنائية على هامش جائزة البحرين الكبرى.