+A
A-

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يهنئون السيسي بذكرى 6 أكتوبر

بعث عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي، وذلك بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر المجيدة، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لهذه العلاقات مزيدًا من النماء والتطور.
وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه رئيس جمهورية مصر العربية بمناسبة ذكرى اليوم السادس من أكتوبر المجيدة، ضمنها سموه خالص تهانيه وتمنياته لفخامته بدوام الصحة والسعادة وللشعب المصري الشقيق اطراد التقدم والتطور، مشيدا سمو رئيس الوزراء بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونماء في كافة المجالات. كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه رئيس مجلس الوزراء المصري شريف اسماعيل مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.
كما بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى السيسي، عبّر فيها عن خالص التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. كما بعث ولي العهد برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء المصري، مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.