+A
A-

الكوهجي يشيد بدعم الجماهيري في “BRAVE”

الرفاع - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: أشاد مقاتل منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA بالدعم الجماهيري الذي حظي به خلال بطولة “BRAVE” التي أقيمت مؤخراً على صالة مدينة خليفة الرياضية.
واستطاع الكوهجي أن يحقق انتصار مستحق بالبطولة على المصري مشعالي، وقد حدث ذلك وسط جماهيره وفي وطنه وأمام أعين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وفي هذا السياق قال الكوهجي: “لقد كان ذلك بالنسبة لي القتال في داخل المنزل، جميع من حضروا لم يكونوا بالنسبة لي فقط جماهير، بل أيضاً في حسبة الأصدقاء والعائلة”، مضيفاً: “إن القتال في وطني كان يعني لي كل شيء. أود أن أوجه خالص شكري إلى سمو الشيخ خالد والشيخ ناصر اللذين على دعمهم الكبير لي”.
ومنذ بداية اللقاء، أبدى الكوهجي بكل وضوح نواياه بتحقيق انتصار يهديه لجمهوره، وكان قريباً من ذلك في الجولة الأولى. ولكن في النهاية تحقق ذلك بعد ثلاث دقائق فقط من الجولة الثانية، وذلك بعد أن أمسك خصمه من الرقبة، وأجبره على الاستسلام. وأوضح في هذا السياق: “لقد كان هذا اللقاء مهما بالنسبة لي، خصوصاً أنني تعرضت لهزيمة في اللقاء السابق، لذلك كان من المهم أن أفوز”.
وأعرب هذا المقاتل ذو الـ 23 عن طموحه بأن يكون بطلاً في هذه الرياضة؛ وذلك لتشريف مملكة البحرين ورفع علمها عالياً. وقال في هذا السياق: “أشعر بأنني في قمة مستواي ومستعد لمواجهة أي مقاتل في وزن الديك. أشعر بأنني جاهز لأي شيء في الوقت الحالي”.