+A
A-

فريق “ أم آر أم آر2” يفوز ببطولة ند الشبا بقيادة عيسى حسن

حسن علي
في إنجاز جديد يعكس الكفاءة والقدرة التي تتمتع بها الكوادر الفنية البحرينية قاد المدرب عيسى حسن فريق “ أم آر أم آر ٢” لتحقيق لقب بطولة ند الشبا الرمضانية التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.
وتمكن فريق “ أم آر أم آر٢” من الفوز على فهود زعبيل في المواجهة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأول بثلاثة أشواط مقابل شوط، والفضل يعود الى لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي ناصر عنان ومحترف الأهلي الدومينيكي الفيس اللذان قدما مستويات رائعة قادت الفريق لتحقيق الفوز بلقب واحدة من أهم وأشهر البطولات على مستوى الخليج.
المدرب واللاعب السابق عبر عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز المتميز في مسيرته كمدرب في ثاني مشاركة له في بطولة ند الشبا الرمضانية مؤكدا بأن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا جهود جميع اللاعبين وبالأخص عنان والفيس اللذان كانا بحجم المسئولية وقدما مردود فني جيد قاد الفريق للفوز باللقب.
وعبر حسن عن اعتزازه الكبير باللقب كمدرب الأمر الذي يعكس مدى ما تتحلى به الكوادر الوطنية من خبرة وكفاءة موضحا بأن الفوز باللقب لم يكن سهلا على الاطلاق في ظل ارتفاع المنافسة ولكن العزيمة والاصرار التي تحلى بهما اللاعبون قادت الفريق للفوز ومعانقة كأس البطولة.