+A
A-

عسكر: نعتز بالشراكة مع “الإعلام الرياضي”

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية: أقامت اللجنة الأولمبية البحرينية غبقتها الرمضانية السنوية بالشراكة مع لجنة الإعلام الرياضي مساء أمس الأول (الأربعاء) بفندق كراون بلازا برعاية الأمين العام عبدالرحمن عسكر وبحضور كبار المسؤولين والمديرين باللجنة الأولمبية، ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم وعدد من ممثلي الإعلام الرياضي والضيوف المدعوين.
وبدأ الحفل بفقرة شعبية فلكلورية تبعها كلمة الأمين العام، التي هنأ فيها الحضور بشهر رمضان المبارك ونقل لهم فيها تحيات وتهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، منوهاً بالدعم الكبير الذي تحظى به اللجنة من سموه الكريم، والذي قادها إلى حقبة جديدة من النجاحات والإنجازات المتميزة لحبه وعشقه للرياضة.
وأضاف عسكر أن اللجنة تفتخر بما حققته من نجاحات على المستويات كافة بفضل تفاني الموظفين في مختلف دوائر اللجنة في أداء عملهم رغم محدودية أعدادهم، وهو ما قاد اللجنة لتحقيق سلسلة من المكتسبات وجعلها موضع تقدير واحترام الاتحادات الوطنية والوسط الرياضي في البحرين عموما.
وأكد عسكر أن اللجنة الأولمبية وصلت إلى مرحلة من الاستقرار الإداري وتمكنت من تجاوز جميع الصعوبات والتحديات، معربا عن سعادته بما حققته اللجنة من تطور خلال السنوات الأربع الماضية.
وأشاد عسكر بالدور البارز لوسائل الإعلام المحلية في الارتقاء بالحركة الرياضية واعتبرها شريكًا أساسًا في النجاحات التي حققتها اللجنة الأولمبية، وقال إن أبواب اللجنة الأولمبية ستظل مفتوحة لجميع الإعلاميين.