+A
A-

حرم رئيس الوزراء تنيب الشيخة عائشة لافتتاح سوق السفارات

بدور المالكي من مدينة عيسى


أنابت حرم رئيس الوزراء سمو الشيخة حصة بنت علي بن حمد آل خليفة كريمة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة لافتتاح “سوق السفارات” بنسخته 28، والذي تنظمه جمعية رعاية الطفل والأمومة سنويا. في مقرها في مدينة عيسى ، بحضور واسع من صاحبات السمو، والشيخات الكريمات وقرينات السفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب المعتمدين لدى البحرين، وسيدات الأعمال وحشد من الفعاليات النسائية الإعلامية والاجتماعية.
وكان في استقبال الشيخة عائشة لدى وصولها الجمعية، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيسة الجمعية، والشيخات الكريمات، وعضوات جمعية سيدات الأعمال، ورئيسات الجمعيات النسوية، وعضوات مجلس الإدارة وعقيلات السفراء العرب والأجانب المعتمدين لدى البحرين، وفعاليات ثقافية وإعلامية واجتماعية.
وقامت الشيخة عائشة بجولة على أجنحة السوق كافة، ترافقها الشيخة هند، مبدية إعجابها بالمعروضات، مثنية على جهود المشاركات في السوق الخيرية.
ومن جانبها، أعربت رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة في تصريحات صحفية لـ “البلاد” عن فخرها، واعتزازها وشكرها الكبير، بالرعاية الكريمة والدعم المستمر من سمو الشيخة حصة وكريمة رئيس الوزراء سمو الشيخة لولوة منذ أول انطلاقة السوق قبل أكثر من 28 عاما. وقالت الشيخة هند “شارك هذا العام في السوق أكثر من 34 سفارة وجالية عربية وأجنبية لدى مملكة البحرين، من خلال أجنحة، ضمت ملابس تقليدية ومأكولات محلية، تحف، إكسسوارات، منتوجات أخرى مختلفة من صناعة كل بلد مشارك، إضافة إلى أن سوق هذا العام يشمل جناح أكلات عالمية”. وسيخصص ريع السوق لدعم رياض الأطفال والحضانات التابعة لجمعية رعاية الطفل والأمومة هذا العام.