+A
A-

تكريم 22 من موظفي “جيبك” في احتفال يوم العمال

سترة - جيبك: تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، نظّم الإتحاد الحر لنقابات عمال البحرين احتفالاً كبيرًا بمناسبة يوم العمال العالمي.
وأناب جلالته وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان لحضور الحفل وتكريم 227 من مستحقي التكريم بمنحهم الجوائز والشهادات التقديرية بفندق الخليج. وخلال الحفل، تم تكريم نخبة من منتسبي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بحضور مدير عام التصنيع فاضل الأنصاري وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.
وصرح رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري بأن هذه النخبة التي تم تكريمها في هذا الحفل إنما هي مثال لجميع منتسبي الشركة الذين يتمتعون بالكفاءة العالية إلى جانب الخبرة المتخصصة، حيث عمدت الشركة ومنذ تأسيسها على الاهتمام بالعنصر البشري والحرص على تنميته وتزويده بالمهارات المطلوبة عن طريق الدورات التدريبية المختلفة سواء تلك التي تقام داخليًّا بمركز تدريب الشركة للتعلم الإلكتروني أو التي تقام خارج حدود المملكة. وامتدح جواهري روح الفريق الواحد التي تجمع بين العاملين بالشركة والتي تميزهم وتعزّز ولاءهم وتدعم إخلاصهم في العمل وتدفعهم نحو مزيد من العطاء، حيث عرف عن الإدارة حرصها الكبير على توفير الأجواء الاجتماعية والترفيهية الجميلة عبر فعاليات تقيمها بين الحين والآخر للترويح عن العمال وعائلاتهم في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية، ويأخذ نادي الشركة على عاتقه زمام إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية الهادفة للعمال، علاوة على تنفيذ العديد من البرامج الصيفية والمسابقات التي يقيمها النادي سنويًّا لأطفال العاملين بالشركة.
ومضى رئيس الشركة في حديثه قائلاً إن كل ما وفرته إدارة الشركة للعاملين لديها قد أتى بثماره عبر المنجزات الكثيرة التي تمكنت الشركة من تحقيقها بسواعد منتسبيها والتي نالت بفضلها العديد من الجوائز المحلية والعالمية والتي أبرزت الشركة على النطاق العالمي وجعلت منها اسمًا مميزًا في عالم صناعة البتروكيماويات، كما أن العاملين أنفسهم قد تمكنوا من تحقيق إنجازات فردية مميزة ليس في مجال العمل المهني البحت فحسب، بل حتى في المجالات الأخرى مثل الرياضة والخطابة والتصوير، حيث لم يقتصر اهتمام الشركة على الجوانب المهنية بل تعدى اهتمامها ليشمل جميع المجالات التي من الممكن أن يتفوق فيها العامل البحريني ويحقق فيها التميز والإبداع.