+A
A-

بوحسن: “جمعيات” تدعي “الولاء” أخطر من “المعارضة”


أشاد النائب جمال بوحسن بقرار هيئة مكتب النواب بإحالة شكاوى بعض النواب ضد نشطاء على مواقع التواصل للنيابة العامة، معتبرا بعض المغرديين بانهم اقلام مأجورة تحاول النيل من سمعة النواب. وقال بوحسن “هناك تجاوزات غير مقبوله من بعض المغردين تجاوزت إطار حرية الرأي والتعبير تهدف الى تشويه صورة ومكانة السلطة التشريعية”. وأعرب بوحسن عن استيائه من المدافعين عن هذه الاقلام المأجورة، لافتا الى ان التجاوزات تعتبر استهانة بخيارات الشعب، مؤكدًا انه لا يرفض الانتقاد ولكنه يرفض الإساءة والتشويه والتعرض لحياة النواب الشخصية. وأشار بوحسن الى ان “هناك جمعيات تدعي الولاء وهي اشد وأخطر من المعارضة، لافتا الى انها تضرب المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وتعادي الدولة لأغراض ومصالح شخصية وحزبية من خلال ضرب المجلس وشق الصف الوطني”.
وتسأل بوحسن عن المستفيد من مهاجمة النواب والاساءه لهم، لافتا إلى انه من المستغرب أن من اعتاد الإساءة للنواب هم موظفون في الدولة وينتمون الى جمعية سياسية معينة، معتبرا ان ما يحدث حملة ممنهجة لتشويه صورة ممثلي الشعب.
وأكد بوحسن ان غالبية النواب تدعم توجهات رئيس المجلس أحمد الملا لتطبيق القانون في دولة المؤسسات والقانون، مؤكدًا ثقته الكبيرة في القضاء البحريني الشامخ لنصرة المظلوم.