+A
A-

فريق “الداخلية” يحقق برونزية “الجيوجيتسو”

المنامة - وزارة الداخلية: حقق فريق وزارة الداخلية للدفاع عن النفس (الجيوجيتسو) عبر اللاعب عيسى حسن الحسن الميدالية البرونزية في وزن فوق 94 كيلوغراما في بطولة العالم للمحترفين 2016 للجيوجيتسو التي تقام فعاليتها في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة بين 19 و23 إبريل الجاري.
وبهذه المناسبة، أشاد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد عبدالعزيز الخياط بالانجاز الذي حققه اللاعب عيسى حسن الحسن، معربا عن تهانيه بهذه المناسبة لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، مؤكدا أن توجيهات ومتابعة رئيس الأمن العام كان لها الدور الكبير في تحقيق هذا الانجاز.
وأشار إلى أن حصول فريق وزارة الداخلية على المراكز المتقدمة يعد تجسيداً لما يتمتع به منسوبو الأمن العام من مستوى متميز في التدريب والانضباط. من جانبه، أشاد اللاعب عيسى حسن الحسن بتوجيهات وزير الداخلية ودعمه المتواصل ومتابعة رئيس الأمن العام الدائمة لرفع كفاءة أعضاء فريق وزارة الداخلية للدفاع عن النفس وجميع الألعاب التي تشارك فيها الوزارة من خلال توفير كافة الإمكانات المادية والبشرية التي ساهمت في نجاح خطط وبرامج الإعداد وصقل المهارات، مما كان له الأثر البارز في الحصول على المراكز المتقدمة في مختلف البطولات.