+A
A-

“الصحة” تكرّم المشاركين في إنجاح “I-SEHA”

المنامة - وزارة الصحة: نظّمت وزارة الصحة، برعاية وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق، حفل تكريم موظفي إدارة المراكز الصحية المشاركين في إنجاح مشروع النظام الوطني للمعلومات الصحية (I-SEHA).
وافتتح الحفل نائب الراعي، الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط محمد العوضي، بكلمة نقل خلالها تحيات بوعنق لجميع الحضور والمشاركين في إنجاح المشروع وتمنياتها للجميع بدوام التوفيق والسداد بما يصب في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في البحرين.
وعبّر عن بتنظيم هذا الحفل الذي يُعتبر محطة من محطات الإنجاز الذي اعتادت أن تسطره سواعد موظفي إدارة المراكز الصحية والاحتفاء بجهودهم في إنجاح مشروع النظام الوطني للمعلومات الصحية (I- Seha) من خلال شكرهم، وتكريمهم وتحفيزهم ودفعهم للمزيد من العطاء، لافتًا إلى أن هذا الفريق قام بعمل دؤوب بدأ منذ أعوام في رسم الطريق نحو النجاح واستمر ليومنا هذا ليصنعَ قصة نجاح تعتز وتفخر بها “الصحة”. وأكد أن مشروع (I-SEHA) الذي يربط بين جميع المراكز الصحية وعددها 28 مركزًا صحيًّا يُسهم في سرعة وسهولة استخراج سجل المريض وتحقيق العديد من المنجزات والتسهيلات في المجال الصحي بما يعود بالنفع وتسهيل الإجراءات على المرضى والعاملين الصحيين.