+A
A-

رايان رينولدز سعيد بحب الأطفال لفيلم Deadpool

الممثل رايان رينولدز أثبت أنه بالفعل بطل خارق، ليس فقط في عالم الخيال في فيلمه الجديد Deadpool وإنما في عالم الواقع أيضا؛ وذلك بسبب بادرته النبيلة الجديدة اتجاه عدد من الأطفال المرضى.
ريان رينولدز (39 عاما)، تحدث عن تفاعل الأطفال الصغار مع شخصيته وايد ويلسون (Wade Wilson) أو "ديدبول" في فيلمه الجديد Deadpool مع عدد من الصحافيين خلال مؤتمر صحافي في لوس انجلوس للإعلان عن إصدار نسخة الدي في دي من الفيلم، وقال: "لاكون صادقا معكم فإن أكثر الأشياء التي أثارت انبهاري هي تواصل العديد من الأطفال معي بسبب فيلم Deadpool، لقد تعرفت على الكثير من الأطفال بسبب هذا الفيلم ومنهم عدد كبير ممن يعانون من أمراض خطيرة مثل السرطان".
ريان رينولدز تابع قائلا: "لقد أحبوا شخصية وايد ويلسون كثيرا؛ لأنه شخص تم إعطاؤه العديد من الأشخاص الكارثية التي وجد نفسه مضطرا للتعامل معها منذ سن صغيرة، وأعتقد أن هذا الأمر مر به عدد لا بأس به من الفتيات والفتيان الصغار". وأضاف رايان قائلا: "أتيحت لي الفرصة لقضاء الكثير من الوقت بصحبة أطفال مثل هؤلاء وقمنا بالعديد من الأنشطة معا، وكان ذلك من خلال مؤسسة Make-A-Wish Foundation الخيرية".