+A
A-

التحكيم البحريني لكرة اليد يواصل التألق بالسعودية

علي مجيد
واصل التحكيم البحريني لكرة اليد تألقه في الصالات المغلقة في المملكة العربية السعودية من خلال إدارة الطاقم محمد قمبر ومعمر الوطني لقاء النور مع الخليج والذي أقيم مساء الثلاثاء وانتهى لصالح الأول في لقاء مؤجل من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز.
فقبل عدة أيام قليلة أدار الحكمان الدوليان حسين الموت وسمير مرهون لقاء النور ومضر، وقد تحصلا على إشادة كبيرة من خلال المسؤولين عن اللعبة هناك كونهما ظهرا بمستوى رائع وبقرارات جريئة صحيحة منذ البداية وحتى النهاية وخرجا باللقاء إلى بر الأمان.
الأمر نفسه ينطبق على الدوليان قمبر والوطني والذي أكد مصدر “البلاد سبورت” بأنهما كانا في قمة مستواهم وتركيزهم الذهني والذي أثمر عن إدارة قوية وناجحة للقاء دون حدوث أية احتجاجات ومشاكل تذكر حول قراراتهما.
وبين مصدرنا أن الاتحاد السعودي لكرة اليد يضع نصب عينه دائماً إذا ما أراد الاستعانة بحكام من الخارج فهو ينظر إلى الحكام البحرينيين، كونهما يمتلكون الكفاءة العالية في التحكيم ولهم الخبرة الواسعة في ذلك من خلال تواجدهم المستمر في المحافل الكبيرة التي تكون منافساتها وإثارتها واحتكاكها الفني كبيرة للغاية.
مضيفاً أنه من المتوقع أن يكون للطاقم البحريني حضوراً آخر في الصالات السعودية من خلال بطولتي الكأس والنخبة عبر مراحلها الأخيرة والحساسة، كحساسية اللقائين اللذان تم تكليفهما للطاقم البحريني المكون من محمد قمبر ومعمر الوطني وحسين الموت وسمير مرهون.
الجدير ذكره، أن لقاء النور والخليج قد خلى من لاعبينا الدوليين المحترفين لديهما وهما جعفر عبدالقادر للأول وجاسم السلاطنة للخليج بسبب ارتباطهما مع منتخبنا الوطني الذي يستعد حالياً للمشاركة في تصفيات الملحق المؤهل لأولمبياد البرازيل 2016.