+A
A-

المصرف الخليجي التجاري يشارك في فعالية تمكين “كن منتجاً”

التزاما منه بمسؤوليته الاجتماعية، شارك المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، في النسخة الثانية من فعالية “كن منتجا”، والتي نظمتها “تمكين” شهر مارس الماضي. وتعتبر هذه الفعالية من المبادرات التي تستهدف دعم المشاريع المتناهية الصغر وتساهم في رفع مستوى الوعي لدى القائمين عليها حول الحلول المتوافرة للنهوض بمشاريعهم وتطويرها.
وقد حضر الفعالية أكثر من 150 من أصحاب الأعمال، والذين يسيّرون أعمالهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من المنازل، حيث قام عدد من ممثلي المصرف الخليجي التجاري بتعريفهم حول الطرق والحلول التي من الممكن أن يساهم بها المصرف؛ من أجل تطوير أعمالهم، ومن بينها خدمة الدفع الإلكتروني “إي دينار”، والتي تعتبر من الخدمات ذات القيمة المضافة لمثل هذه الأعمال.
فمن خلال خدمة “إي دينار” بإمكان العملاء إيداع المبالغ بحساباتهم في المصرف الخليجي التجاري وكذلك المبالغ المالية المستحقة على بطاقاتهم الائتمانية عن طريق منصة الدفع بالموقع الإلكتروني للمصرف الخليجي التجاري وذلك عبر بطاقات الصراف الآلي لأي مصرف في البحرين، وبذلك تكون هذه الخدمة إحدى الأدوات المهمة لمثل هذه القطاعات من خلال إتاحة الفرصة للعملاء تحصيل الأموال المستحقة لهم من دون الحاجة لبذل أي جهد.