+A
A-

“البحرين 13 للتحمل” يستعد لبطولة كاليفورنيا

تحت رعاية وتوجيه من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ ومؤسس فريق البحرين للتحمل 13 للأيرونمان، يشارك متسابقو الفريق كارولين ستيفن وسام أبليتون في بطولة كاليفورنيا للأيرونمان 70.3 المقامة في الولايات المتحدة الأميركية وسط مشاركة 80 محترفًا عالميًّا من الجنسين.
وتشارك النجمة ستيفن بعد إنهائها بطولة سنشاين كوست الأسبوع الماضي في أستراليا. وقد صرحت ستيفن بأن رحلتها الى الولايات المتحدة الأميركية ستستغرق 48 ساعة، لكنها مصرة على الظهور في البطولة بشكل مشرف. وأضافت ستيفن: “يشارك في هذه البطولة النخبة من أبطال لعبة الأيرونمان في العالم، وأنني متحمسة جدًّا للمنافسة على لقب البطولة التي تقام على ساحل المحيط الهادي. أنني واثقة بمستواي حيث أمضيت الأسابيع الماضية في التدريبات الجادة مع المدرب دانييل بليوس”.
أما بالنسبة لأبليتون فقد أمضى الأسابيع القليلة الماضية في المشاركة في عدة بطولات في الولايات المتحدة الأميركية والبرازيل. وقد صرّح أبليتون بأنه متحمس للمشاركة في سباق كاليفورنيا “الكلاسيكي” الذي من المتوقع أن يكون شاقًّا نظرًا لمشاركة أفضل رياضيي اللعبة في العالم فيه.
وبالنسبة لباقي أعضاء الفريق، فقد أعلنت الإدارة عن إنهاء المتسابق فريدريك كورونبورغ لبطولة تايوان للأيرونمان 70.3 مؤخرًا، محققًا المركز السادس بفارق 6 دقائق عن صاحب المركز الأول. ويشارك كورونبورغ هذا الأسبوع في بطولة بوتراجايا 70.3 للأيرونمان في ماليزيا، والذي يعتبر من أقوى سباقات الأيرونمان في القارة الآسيوية.