+A
A-

العاهل: نعتز بالعلاقات الأخوية الوثيقة بين البحرين والمغرب

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مستشار صاحب الجلالة ملك المملكة المغربية فؤاد الهمة، حيث نقل إلى جلالة الملك رسالة من أخيه عاهل المملكة المغربية الملك محمد السادس تتصل بالعلاقات الاخوية التاريخية الوطيدة والمتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، اضافة الى مستجدات الاحداث وتطورات الاوضاع اقليميًا ودوليًا والقضايا موضع الاهتمام المشترك.
كما نقل الى جلالة الملك تحيات وتقدير أخيه جلالة العاهل المغربي وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك. ورحب العاهل بمستشار جلالة العاهل المغربي، وكلفه بنقل تحياته الى أخيه جلالة الملك محمد السادس وأصدق تمنياته لشعب المغرب الشقيق بالمزيد من التقدم والرفعة والرقي. وأكد صاحب الجلالة اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة والحرص المشترك على تعزيزها والارتقاء بها الى افضل المستويات بما يخدم المصالح العليا للبلدين والشعبين الشقيقين.
وأعرب عن شكره وتقديره لأخيه جلالة العاهل المغربي على حرص جلالته على تعزيز علاقات التعاون والروابط الاخوية المتينة مع مملكة البحرين، مثمنا بكل التقدير الاعتزاز المواقف المشرفة للمملكة المغربية الشقيقة تجاه مملكة البحرين وبدورها التاريخي في الدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية والإسلامية.