+A
A-

افتتاح معرض "الزوايا الأربع" بعكاس جاليري

في تعاون مشترك بين أربع فنانات هن نورة المحرقي، أنوار مجيد، نور الناصر، لطيفة الشيخ، تم افتتاح معرض " الزوايا الاربع " يوم الاثنين الماضي بعكاس غاليري . جمع المعرض الشغف بالألوان واختيار كل واحدة منهن الافصاح عما يجول في خاطرها بأدواتها الفنية الخاصة والمميزة بحيث تضم كل زاوية فكرة خاصة فريدة تثير التساؤلات حول التجارب الانسانية بكل تفاصيلها ومناحيها.

عن هذا المعرض تقول الفنانة نورة المحرقي.

" أنها مشاركتي الاولى في معرض يتضمن أعمال خاصة بي كوني عضوة في جمعية البحرين للفنون التشكيلية ، فأنا قد درست الفن عبر ورش فنية مكثفة لسنوات، واعمالي في المعرض تعيد قراءة الذات والتعبير عن الانفعالات الجمالية.

اما الفنانة أنوار مجيد فأكدت من خلال أعمالها على أهمية الاحجار التي تعتبر الأساس الثابت الذي نتكئ عليه ، وتدفعنا للتمعن بدقة في كيفية تداخل الاشكال والألوان.

وأشارت الفنانة نور الناصر : " بأن أعمالها الفنية تقع ما بين الخامات والموجودات التي قد تبدو صامتة للناظرين ومن ثم تكشف عن خبايا الوجود ورمزية التكوين باستخدامها أدوات تحمل خصائص متعددة للقيمة التشكيلية والتعبيرية بما يتناسب مع البناء التشكيلي لكل عمل مايسمح بالتوغل في عوالم فنية مختلفة تنسجها الخطوط المتناسقة للتجارب الشخصية الخاصة

وكشفت الفنانة لطيفة الشيخ : " أن أعمالها عبارة عن سرد بصري يستعيد مشاهد حية في الذاكرة عن شكل السعادة في هيئتها الحقيقية بعد رحلة تمتد لثمانين سؤالا عن الاشياء التي تختبئ خلف ملامحنا

والجدير بالذكر بأن المعرض سيستمر حتى يوم الاثنين تاريخ 29 أبريل 2024.