+A
A-

مركز "دراسات" يقيم غبقته الرمضانية بعنوان "استدامة الريادة والشراكة"

أقام مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة "دراسات" غبقته الرمضانية السنوية، بعنوان "استدامة الريادة والشراكة"، وذلك في "رافلز قصر العرين البحرين"، بحضور لفيف من المسؤولين والسفراء والمفكرين والإعلاميين وشركاء المركز.
وأوضح سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس الأمناء، أن شعار هذا العام يعبر عن التكامل والاستمرار والصدارة، في إطار شغف لا ينتهي، ورغبة دائمة، في تحقيق التفاعل والتميز، ضمن فريق البحرين، مؤكدا أن المركز سوف يواصل تقديم إنتاج بحثي وفكري، وفق أعلى معايير الجودة والاحترافية.
وأشار الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، إلى أن "دراسات" يعد أحد بيوت الخبرة الدولية، ومن أفضل مراكز البحوث على مستوى المنطقة، ومؤسسة شاملة تتمتع بعلاقات وشراكات دولية واسعة، منوهًا إلى انعقاد منتدى "دراسات" السابع، في شهر مايو المقبل، بالتزامن مع قمة البحرين العربية، لإنشاء "مَجمَع مراكز البحوث العربية للاستدامة والتنمية".
كما أشاد رئيس مجلس الأمناء، بالتعاون المثمر القائم مع شركاء "دراسات"، مثمنًا جهود أعضاء مجلس الأمناء، ومسؤولي وباحثي ومنتسبي المركز، والتي ساهمت في إنجاز رسالته الوطنية، معربًا عن تطلعه إلى مزيد من التراكم المعرفي، والريادة المستدامة. 
شهد الاحتفال تكريم مجموعة من رواد تحفيز التنمية المستدامة، حيث قام الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد، بتوزيع الدروع على المكرمين، تقديرًا لجهودهم ودورهم المشهود في هذا المجال.