+A
A-

“خليجي بنك” يطلق منصة إلكترونية وتطبيقا للنقال خاصا للشركات باسم “حفيز”

أطلق خليجي بنك، منصة إلكترونية وتطبيقا جديدا للهاتف النقال خاصا لعملائه من الشركات، الأمر الذي يساهم في تعزيز تجربة العملاء المصرفية على نطاق أوسع. وتُعد “حفيز” من المنصات المصرفية الأكثر تطورا في مملكة البحرين، في ظل التزام البنك بتوفير العديد من الخدمات والمنتجات المبتكرة، إذ تجسد المنصة الجديدة المساعي الدؤوبة لخليجي بنك لريادة مجال التحول الرقمي في الخدمات المصرفية على مستوى البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. 
وتقدم هذه المنصة مميزات فريدة، أبرزها سهولة التسجيل لرواد الأعمال، سواء ملاك الشركات الفردية أو متعددة الشركاء، فيما حرص خليجي بنك على تطوير صفحة الدخول في المنصة، لتضمن سلاسة الوصول للحساب مع إضافة خيارات للتسجيل واستعادة كلمة المرور، فضلا عن واجهة شاملة تمنح المستخدم ملخصا شاملا عن الحساب البنكي وتحليلا ماليا له، بما يوفر للعملاء نظرة عامة عن المعاملات التي تم إجراؤها وحركة الحساب. كما تتضمن خيارات متعددة لتحويل الأموال إلكترونيا، ويشمل ذلك التحويل المحلي والدولي والدفع بالجملة، علاوة على سهولة تحويل الرواتب الشهرية مع خدمة تحميلها مسبقا، وهي مدعومة بتقنيات أمنية جديدة قبل السماح بإتمام العملية، ومرتبطة بنظام حماية الأجور. 
علاوة على ذلك، تأتي التحديثات الجديدة مع خيار توفير عرض تفصيلي لأرصدة الحسابات وتاريخ المعاملات والمعلومات الخاصة بالمؤسسة. وقد قام خليجي بنك كذلك بتزويد المنصة الجديدة بسجلات محسنة للتدقيق والمعاملات. 
وقال رئيس تقنية المعلومات في “خليجي بنك” أسامة علي نصر: يسرنا الإعلان عن إطلاق “حفيز” لعملائنا من الشركات، والذي تم تصميمها لتحسين الخدمات المميزة التي يقدمها البنك لهذه الفئة من العملاء. وعبر دمج أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، توفر هذه المنصة كفاءة وراحة قصوى للمستخدمين من الشركات، عبر تبسيط العمليات وتوفير رؤى قيمة لمعاملاتهم البنكية، ما يساهم في تحسين تجربة المستخدم ويعزز أيضًا من مكانة البنك الرائدة في مجال الابتكار الرقمي في القطاع المصرفي على مستوى مملكة البحرين والمنطقة، وهناك مزيد من الميزات التي سيتم إضافتها بالأشهر المقبلة. نحن على ثقة تامة بأن هذه المنصة الجديدة ستعمل على تعزيز علاقاتنا مع العملاء من الشركات، وتمهد الطريق لهم لتحقيق مزيد من النمو والنجاح”.
من جهته، دعا مدير إدارة الخدمات المصرفية للشركات وأسواق رأس المال المدين أحمد محمد بوراشد، عملاء خليجي بنك من الشركات للمبادرة بالتسجيل في هذه المنصة وتحميل التطبيق، للاستفادة من هذه المجموعة المتكاملة من الخدمات، التي سيكون لها دور مهم في توفير العديد من المميزات. وأشار إلى أن إطلاق المنصة يأتي استجابةً لاحتياجات العملاء من هذه الفئة وتلبية لتطلعاتهم للحصول على تجربة مصرفية متميزة ومريحة. 
وأضاف بوراشد في هذا الصدد “نحن مسرورون بأن نقدم منصتنا المتطورة للخدمات المصرفية للشركات، والتي تجسد التزامنا بمواصلة تحسين وتوسيع خدماتنا لتوفير أفضل تجربة مستخدم لعملائنا الكرام. تمثل “حفيز” نقطة تحول في كيفية إدارة الشركات لشؤونها المالية، ما يوفر تجربة مصرفية سلسة مع ميزات متقدمة مصممة لتلبية احتياجاتها الخاصة، لنؤكد بذلك التزام خليجي بنك المستمر بتجاوز توقعات العملاء عبر التحسين المستمر للعروض والابتكارات المقدمة لهم”.