+A
A-

“البحرين الخيرية” تقيم احتفاليتها الرمضانية السنوية “الغبقة”

وسط حضور كبير من الأعضاء، وبفعاليات متنوعة، أقامت جمعية البحرين الخيرية حفل غبقتها الرمضانية السنوية. وفي بداية الاحتفالية وجه رئيس الجمعية فوزي أحمد كانو كلمة افتتاحية، رحب فيها بجميع الأعضاء والحضور في هذه الفعالية، معبرا عن حرص الجمعية على إقامتها بشكل سنوي في ليالي الشهر الفضيل احتفاءً بشهر رمضان المبارك، وحرصا على الالتقاء والتجمع، تعزيزا للتواصل وروح الأسرة الواحدة بين إدارة وأعضاء ومنتسبي الجمعية والمتبرعين والداعمين الكرام. كما جاء في كلمته أن “جمعية البحرين الخيرية تعمل منذ أكثر من 45 عاما كجسر خيري اجتماعي وإنساني على إسعاد عوائلنا البحرينية، من خلال دورها كحلقة تواصل بين أيادي العطاء والخير البيضاء من جهة، وأيادي المتعففين من إخواننا وأهلنا المحترمين المكرّمين المتعسّرين. 
 وبهذه المناسبة نشكر الإخوة والأخوات العاملين في جمعية البحرين الخيرية، فقد عمل هؤلاء بإخلاص وحرص شديد على أداء الأمانة مع حفظ كرامة الأسر المتعففة وكل المستفيدين من برامج جمعية البحرين الخيرية”. 
بعدها، تحدث الأمين العام للجمعية حسن إبراهيم كمال، فشكر جميع الحضور على تلبيتهم الدعوة والمشاركة بالحضور، ولجميع الجهود التي بذلها القائمون على الفعالية، سعيا لإظهار هذا التجمع السنوي بالشكل اللائق، معبّرا كذلك عن شكره لكل الشركات والمؤسسات الراعية والداعمة للجمعية. كما شهدت الاحتفالية عددا من الفعاليات المتنوعة منها فقرة الموروث الشعبي (الفريسة)، التي لقيت تفاعلا كبيرا من الحضور، وبعدها تم تكريم عدد من الداعمين للجمعية.