القاضي محمد المسلم: البحريني يشهد له وقوفه الى جانب وطنه في جميع المحافل

 أكد القاضي محمد المسلم رئيس لجنة الدائرة الحادية عشر في المحافظة الشمالية بمدرسة إبن طفيل لوكالة أنباء البحرين (بنا) أن العملية الإنتخابية للانتخابات البلدية والنيابية 2018، منذ بدايتها لهذا اليوم تشهد إقبالًا كبيرًا من قبل الناخبين، والأعداد آخذه في الازدياد.

وأشاد القاضي محمد المسلم بالحضور المميز للمواطن البحريني الذي يشهد له بوقوفه الى جانب وطنه في جميع المحافل، وهو السباق لما فيه خير هذا الوطن، وهذا يدل على إصراره على ممارسة حقه في العملية الإنتخابية.

وعن سير العملية الإنتخابية، أكد رئيس لجنة الدائرة الحادية عشر أن العملية الانتخابية ومنذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الآن تتم بكل سهولة وتعاون من قبل الناخبين مع المنظمين رغم كثرة العدد، وتعاون المرشحين والتزامهم بالقوانين. مما مكن عدد أكبر من الناخبين من الحصول على حق التصويت في وقت قياسي.

وأضاف أن المنظمين ملتزمون بتقديم كافة المساعدات لكبار السن، وذوي الإحتياجات الخاصة، حيث يقوم المعنيون بمساعدتهم منذ دخولهم لمركز الاقتراع حتى خروجهم منه. ولهم الأولوية في التصويت مساعدة من الجميع لهم، وممارسة لحقهم في الترشيح واختيار المناسب لتولي مسؤوليتهم في المجلسين البلدي والنيابي.

وفيما يتعلق بالمخالفات والشكاوى في مركز الاقتراع، أكد رئيس اللجنة أنه حتى الآن لم يتم رصد أية مخالفات وشكاوى وذلك يعود للتنظيم والدقة في سير العملية الانتخابية نتيجة تعاون الناخبين مع المنظمين والتزامهم بالقوانين والأنظمة، مما وفر الوقت والجهد على الجميع.

وأكد القاضي محمد المسلم بأن الشعب البحريني عرف عنه الحضور في كافة المحافل، ورغبته في تأدية الواجب الوطني بمحض إرادته، وذلك واضح من خلال الأعداد الكبيرة التي تتوافد على مركز الاقتراع منذ الصباح الباكر. وهذا أكبر دلالة على حس المسؤولية والمواطنة لدى المواطن البحريني وهو يفرح القلب.