+A
A-
السبت 13 أبريل 2013
بدء تصوير مسلسل “شباب البومب”
بدأ فريق عمل مسلسل “شباب البومب 2”، هذا الأسبوع في الرياض، تصوير مشاهد الحلقات؛ لعرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة التليفزيون السعودي، ويلعب دور البطولة فيه كل من الفنانين: فيصل العيسى، فيصل العمري، وشعيفان محمد.
وأوضح المشرف العام على المسلسل الفنان خالد منقاح، أن تصوير المسلسل سيستمر 35 يوماً تقريبا، وقال إن فريق العمل أجمع على أهمية إتاحة الفرصة للوجوه الجديدة في العمل، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة لاختيار الممثلين الشباب الذين يمتلكون موهبة التمثيل، الملتحقين في ورش ودورات متخصصة في هذا المجال. وقال: حضر الاختبار نحو مائتي شاب من جميع أنحاء المملكة، كان معظمهم ممن يمتلك إمكانات حقيقية.
وكانت لجنة التقييم لاختيار الممثلين المكونة من رئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين السعوديين أحمد الهذيل، ومخرج العمل ماجد الربيعان، ومساعده في الإخراج محمد القناص، والمنتج فيصل العيسى، اختارت مؤخرا سبعين شابا من بين المشاركين في الاختبار.
وأوضح المشرف العام على المسلسل الفنان خالد منقاح، أن تصوير المسلسل سيستمر 35 يوماً تقريبا، وقال إن فريق العمل أجمع على أهمية إتاحة الفرصة للوجوه الجديدة في العمل، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة لاختيار الممثلين الشباب الذين يمتلكون موهبة التمثيل، الملتحقين في ورش ودورات متخصصة في هذا المجال. وقال: حضر الاختبار نحو مائتي شاب من جميع أنحاء المملكة، كان معظمهم ممن يمتلك إمكانات حقيقية.
وكانت لجنة التقييم لاختيار الممثلين المكونة من رئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين السعوديين أحمد الهذيل، ومخرج العمل ماجد الربيعان، ومساعده في الإخراج محمد القناص، والمنتج فيصل العيسى، اختارت مؤخرا سبعين شابا من بين المشاركين في الاختبار.
