+A
A-

توقف وجيز لمصنع الخليج للسكر

دبي - رويترز: قال جمال الغرير العضو المنتدب لشركة الخليج للسكر امس الاثنين إن الشركة أوقفت معالجة السكر بمصنعها في دبي لفترة وجيزة وذلك ضمن تدابير عادية تتعلق بامتلاء الصوامع. وأبلغ الغرير رويترز على هامش مؤتمر كينجزمان دبي للسكر إن المصنع الذي تبلغ طاقته الإنتاجية ستة آلاف طن يوميا أوقف العمليات الأسبوع الماضي ومن المرجح أن يوقف المعالجة لنحو عشرة أيام. وتستمر فعاليات مؤتمر كينجزمان دبي حتى الثلاثاء.