+A
A-

الرواس: الرفاع الأقرب لاستضافة مجموعتنا الآسيوية

قال رئيس نادي ظفار العماني الشيخ علي الرواس إنه يتوقع أن تتم الموافقة على طلب نادي الرفاع البحريني باستضافة المتبقي من مباريات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحت نظام التجمع في دولة واحدة خلال شهر أكتوبر المقبل، بعد توقف المنافسات خلال شهر مارس الماضي؛ بسبب الظروف الراهنة مع فيروس كورونا العالمي.

وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تواصله مع الاتحادات الأعضاء لمعرفة الأندية الراغبة باستضافة التجمع، فإن 3 من أندية المجموعة الثالثة بينها ناديه (ظفار العماني) والرفاع البحريني والقادسية الكويتي طلبوا الاستضافة، مبينًا توقعه الشخصي أن تكون الموافقة لصالح استضافة الرفاع. وعلل الرواس ذلك لعدد من الحيثيات المنطقية، أبرزها التوجه الحكومي البحريني المتمثل في الاهتمام بكرة القدم، وتقديم دعم مالي كبير للأندية، علاوة على تسديد جميع المديونيات الخاصة بها.

وتبقت من مباريات المجموعة الثالثة 4 جولات، علاوة على مباراة واحدة إضافية في مرحلة الذهاب ستجمع ناديي القادسية الكويتي وظفار العماني. وتملك أندية الرفاع والقادسية وظفار 3 نقاط لكل واحد منهما، فيما لا يملك نادي الجزيرة الأردني أي نقطة.