+A
A-

تفعيل مبادرة “السلام” لمساندة ودعم العملاء

- قرض دون أرباح بقيمة 500 دينار والتسديد بعد شهر رمضان

- زيادة السقف الائتماني للبطاقات الائتمانية وتأجيل قسط التمويل

أعلن مصرف السلام - البحرين عن تفعيل “مبادرة السلام” الشاملة لمساندة ودعم عملائه. بموجب المبادرة سيستفيد عملاء المصرف من الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من عروض عديدة تشمل القرض الحسن (قرض دون أرباح) وزيادة في السقف الائتماني للبطاقات الائتمانية وتأجيل قسط التمويل لمن تنطبق عليهم الشروط. ولن يتم احتساب أي رسوم إدارية على عروض “مبادرة السلام”.
وتمثل المبادرة مساهمة المصرف في الجهود الوطنية لـ #فريق_البحرين وتعتبر جزءاً من مسؤولية المصرف المستمرة لدعم المجتمع بأكمله. كما أعلن المصرف عن عزمه زيادة برامج الدعم والمساندة المجتمعية المتنوعة خلال الفترة القادمة وعمله على الإسراع في تنفيذ هذه البرامج.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام- البحرين، رفيق النايض “عملاً بروح #فريق_البحرين، أتخذ المصرف خطوات سريعة من خلال توفير حزمة من إجراءات الدعم التي تصب في صالح عملائنا في ظل التطورات الحالية. وتمثل هذه المبادرة جزءاً محورياً من مسؤوليتنا في خدمة المجتمع. كما نود أن نؤكد أن تكاتف #فريق_البحرين ضروري في ظل الظروف القائمة”. بإمكان عملاء المصرف من الأفراد الحاصلين على تمويل من المصرف التقدم للحصول على قرض حسن (قرض دون أرباح) بقيمة 500 دينار مع فترة سماح لتبدأ فترة تسديد دفعاته بعد شهر رمضان المقبل، ما سيضمن لهم مرونة تمويلية أكبر. ومن أجل ضمان سير المعاملات بسلاسة، يمكن للعملاء تقديم طلباتهم للحصول على هذا القرض من خلال منصة إلكترونية خاصة على الرابط التالي: (initiative.alsalambahrain.com/‏qardhasan).
10 % زيادة في سقف البطاقات الائتمانية
كما سيحصل جميع عملاء المصرف على زيادة تلقائية في سقف بطاقاتهم الائتمانية بواقع 10 %، علاوة على تخصيص مدير علاقات العملاء من قبل المصرف لتسهيل الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية.
أما بالنسبة لعملاء المصرف من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة فسيكون بوسعهم التقدم بطلب لتمديد أجل استحقاق الأقساط المترتبة عليهم ورفع سقف السحب على المكشوف من خلال التواصل مع مدراء علاقات العملاء المخصصين لهم في المصرف. كما ستحصل جميع بطاقات الائتمان التابعة للشركات على زيادة تلقائية بواقع 10 % لسقفها الائتماني.وستواصل وحدة الدعم والعمل المتخصصة في مصرف السلام بمراقبة التطورات العالمية عن كثب، كما ستواصل البحث عن سبل دعم العملاء خلال الفترة الراهنة.