+A
A-

“بن فقيه” و“البركة الإسلامي” يوقعان اتفاقية لتمويل “السدرة”

وقّعت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري اتفاقية تفاهم مع بنك البركة الإسلامي-البحرين، تهدف إلى تقديم تمويل للزبائن الراغبين في شراء فيلا بمشروع السدرة السكني. حضر توقيع الاتفاقية في مقر بنك البركة الإسلامي في خليج البحرين كل من رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل فقيه، والمدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي، طارق كاظم.

وقال فيصل فقيه “إننا سعداء جدًّا بهذه الشراكة مع بنك البركة الإسلامي الذي يعتبر من البنوك المتميزة، وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مساعي الشركة لزيادة أوجه التعاون مع المؤسسات المصرفية الرائدة بهدف المساهمة في نمو القطاع العقاري، وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل عملاؤنا على مختلف الخدمات التي يقدمها البنك، بالإضافة إلى حصولهم على تمويلات خاصة وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات”.

ومن جانبه، قال المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي – البحرين، طارق كاظم “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقيم هذا التعاون المشترك مع شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، التي تعد من أبرز المؤسسات المرموقة في القطاع العقاري. تعكس هذه الشراكة مساعينا في بنك البركة الإسلامي لتقديم أفضل الحلول التمويلية للعملاء من مختلف المجالات والقطاعات. ونهدف أيضًا عبر هذه المبادرة إلى إتاحة الفرصة لعملاء مشروع السدرة للاستفادة من الحلول العقارية التي يقدمها البنك، وذلك بتوفير خدمات تمويلية تلائم احتياجاتهم. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لحصد ثمار هذه الشراكة ومواصلة نشر خدماتنا المصرفية والتمويلية لشريحة أوسع من العملاء”.

يمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنك مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية. كما يوفر البنك فرص استثمارية مجزية تعزز من أدائه المالي ومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات، والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

ويعد مشروع السدرة أول مجمع سكني مسور في ديار المحرق، حيث يضم 452 فيلا فخمة بتصاميم ومساحات مختلفة، ويقدم المشروع بيئة جذابة لشتى الأسر عبر طرحه أنواع مختلفة من الفلل، بدءًا من الفلل بغرفتي نوم ووصولاً إلى خمس غرف نوم، وتم تصميم كل فيلا إما بطريقة عصرية أو بلمسة عصرية على طراز تقليدي بالإضافة إلى تصاميم بين العمارة البحرينية والمغربية الحديثة. وتمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة في سبيل إعطاء المزيد من الثقة للقطاع العقاري في البحرين، حيث تبوأت شركة بن فقيه مكانة مرموقة وأصبحت من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، واليوم ستساهم هذه المبادرة في تعزيز ثقة المستثمرين في السوق العقارية.