+A
A-

انطلاق دوري ناصر بن حمد الممتاز

تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2019-2020، وذلك بإقامة لقاءين على الاستاد الوطني. يلعب الحد مع الرفاع الشرقي عند 5 عصرا، وعند 7.30 مساء يلعب الشباب مع الأهلي.

وتستكمل مباريات الجولة غدًا السبت بإقامة لقاءين أيضًا، إذ يلعب النجمة مع الحالة، والبسيتين مع المنامة. وتم تأجيل مباراة المحرق والرفاع ضمن هذه الجولة إلى وقت لاحق؛ نظرًا لارتباط الرفاع بالمشاركة في ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال. وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن الحد والرفاع الشرقي يدخلان بقيادة فنية وطنية، إذ يشرف على الحد المدرب محمد الشملان، والرفاع الشرقي المدرب مرجان عيد.

ويسعى كلا الطرفين لتحقيق بداية إيجابية في المنافسات، خصوصًا أن الحد وصيف كأس الملك في الموسم الماضي، فيما دعم الشرقي صفوفه جيدًا خلال فترة الانتقالات التي ستغلق في 7 أكتوبر المقبل.

أما المباراة الثانية التي ستجمع الشباب بالعائد إلى الدور الممتاز فريق الأهلي، فإنها ستجمع فريقين بقيادة فنية وطنية أيضا:حسين علي “بيليه” في موسمه الأول كمدرب مع الفريق الماروني، وعيسى السعدون للموسم الثاني على التوالي مع النسور الأهلاوية، فيا ترى من يظفر بنقاط الفوز؟