+A
A-

سار وسند للدور الثاني من دوري خالد بن حمد

تأهل فريق نادي سار إلى الدور الثاني بفوزه على مركز شباب أبوصيبع بخمسة أهداف مقابل هدفين في افتتاح مباريات دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات ضمن مسابقة دوري الأندية والمراكز الشبابية، وذلك في لقاء أداره الحكمان علي داد الله وعقيل حسن.

سجل أهداف سار حسين حميد (1)، حسن محمد (13)، حسن محمد صالح (16)، حسن محمد حسن (28) والسيد عدنان عبدالله (40).

وسجل لأبوصيبع حسين علي (31) وعبدالله مهدي (38)، وحصل لاعب فريق نادي سار حسين عمران على جائزة أفضل لاعب، وتأهل سار لملاقاة مركز شباب البسيتين.

أنهى فريق نادي سار الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف دون مقابل، مستغلا كثرة البدلاء الجاهزين بقيادة مدربه فلاح عباس الذي اعتمد على تحركات لاعبيه السريعة بالكرة ومن دون الكرة وحاول زيادة عدد الأهداف بإشراك لاعب خامس بدلا من الحارس في آخر أوقات الشوط الأول، إلا أن لاعبي أبوصيبع حافظوا على شباكهم، إضافة إلى قوة الحارس عباس سلمان.

وفي الشوط الثاني انخفض رتم الأداء لدى لاعبي سار فيما ارتفع نسبيا عند أبوصيبع خصوصا بعد أن سجل هدفه الأول فيما كان سار يمتلك أربعة أهداف بعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني، وواصل لاعبو سار صحوتهم حتى نهاية الشوط وسجلوا الهدف الثاني، لكن الوقت لم يسعفهم إلى جانب سعي أبو صيبع إلى تقليل الأخطاء.

سند يُتخم شباك صدد

وفي المباراة الثانية ضرب فريق مركز شباب سند بقوة من خلال فوزه على فريق مركز شباب صدد بستة أهداف مقابل ثلاثة سجلها يوسف أحمد (11 و 16 و31)، محمد الذوادي (25)، عيسى أحمد (30) ورائد بابا (40)، وسجل أهداف صدد رضا حسن (35)، كميل إبراهيم (37) وأحمد يوسف (40)، وبذلك يتأهل سند لملاقاة مركز شباب جرداب.

لم يستطع سند تسجيل الهدف الأول إلا بعد مرور نصف الشوط الأول عبر تمريرات قصيرة، وأضاف الهدف الثاني بعد أن ظهرت فوارق اللياقة البدنية والمهارات الفردية والجماعية رغم تقديم لاعبي صدد مستوى متميزا، لكن إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى فوّتت أكثر من فرصة.

وعاد لاعبو صدد في الشوط الثاني لإضاعة الفرص أمام مرمى حارس سند بسهولة رغم الانفراد بالحارس مرتين بعد تلقي صدد الهدف الثالث الذي فتح المجال إلى ثلاثة أهداف أخرى.

اليوم أربع مباريات

تقام اليوم الخميس أربع مباريات ضمن الدور الثاني لدوري الأندية والمراكز الشبابية بلقاء يجمع فريق مركز شباب جرداب ومركز شباب سند في الساعة الخامسة عصرا، وفي المباراة الثانية يتنافس فريقا مركز شباب السهلة الجنوبية ومركز شباب الشاخورة في الساعة السادسة مساء.

أما المباراة الثالثة، فستجمع فريقا نادي بوري بفريق مركز شباب مدينة عيسى في الساعة السابعة مساء، وتُختتم مباريات اليوم في الساعة الثامنة مساء بمباراة نادي الدير ومركز شباب مدينة زايد، وسيتأهل الفائزون في مباريات اليوم الخميس إلى الدور الثالث من دوري الاندية والمراكز الشبابية.