+A
A-

منافسة ثلاثية في مونديال بوري

انحصر التنافس على بطاقتي التأهل للدور النصف النهائي لمونديال بوري العاشر بين ثلاثة فرق في المجموعة الأولى في البطولة بعد مباراتي الجولة الثانية التي أقيمت اليوم الثلاثاء بملعب نادي بوري.

وأسفرت نتائج الجولة التي شهدت حضورا جماهيريا لافتا عن تعادل الزعيم مع الحجيري للأرقام بهدف لكل منهما، وفوز فريق مطعم النفق على بدور للتصوير بهدفين مقابل هدف وحيد.

في المباراة الأولى بدأ فريق الزعيم المباراة بشكل جيد لتثمر إحدى فرصه عن تسجيل الهدف الأول برأسية رائعة عن طريق السيد محمد باقر منهياً بها مجريات الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الحجيري للأرقام العودة للمباراة فارضاً سيطرته المطلقة على اللعب، في حين ركن فريق الزعيم لمناطقه الخلفية أملاً في الحفاظ على النتيجة لكن ارتباكاً بين قلبي دفاع الفريق سهل المهمة أمام السيد علي محمد مهاجم فريق الحجيري ليدرك التعادل الذي انتهت به المباراة، ليرتفع رصيد فريق الحجيري للأرقام إلى أربع نقاط فيما عزز الزعيم رصيده بنقطة إضافية بعد تعادله في المباراة الأولى ويحافظ على آماله في التأهل للدور النصف النهائي من خلال مباراته القادمة.

أما في المباراة الثانية، عزز فريق مطعم النفق حظوظه في التأهل للدور النصف النهائي من المونديال بفوزه الصعب على فريق بدور للتصوير بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده لأربع نقاط فيما ودع منافسه البطولة بتكبده خسارة ثانية على التوالي.

وفي مجريات اللقاء، دخل فريق بدور للتصوير بقوة في محاولة لتعويض خسارته مباراته الأولى فحاول تسجيل هدف إلا أن محاولاته بائت بالفشل، في الوقت الذي لم يظهر فيه فريق مطعم النفق بشكله المميز المعتاد لينتهي الشوط الأول سلبياً. ولم يتغير الحال في الشوط الثاني فقد بدا فريق بدور للتصوير أكثر جدية في محاولاته الهجومية لكن هذا الأمر كلفهم هدفاً من هجمة مرتدة سريعة ومنظمة أنهاها سيد أحمد عباس بنجاح ليتقدم مطعم النفق بهدف لم تدم فرحته سوى دقائق معدودة إذ نجح فريق بدور للتصوير من معادلة النتيجة عن طريق سيد حسين هادي. ومع قرب صافرة النهاية نجح فريق مطعم النفق من حسم نتيجة المباراة بهدف ثان من هجمة مرتدة أيضاً أحرزه محمد فيصل.

مباراة حسم التأهل

يلتقي فريقا بلودان للمقاولات ومركز وجدان الطبي في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثانية، ويسعى فريق مركز وجدان الطبي الفائز في مباراته الافتتاحية لحسم تأهله مبكراً من خلال تحقيق نتيجة إيجابية، في حين يأمل فريق بلودان للمقاولات في تحقيق نتيجة طيبة في ظهوره الأول في المونديال تساعده على اللعب بأريحية أمام فريق  cool vape في مباراة الحسم بالجولة الثالثة الخميس المقبل.