+A
A-

الهلال الأحمر: سيارة إسعاف لمرافقة بعثة الحج

شاركت جمعية الهلال الأحمر البحريني في خدمة حجيج بيت الله الحرام من مملكة البحرين عبر توفير سيارة إسعاف مجهزة بالكامل، وذلك جريًا على عادتها السنوية المستمرة منذ 15 عامًا على التوالي.

وثمّن الأمين العام للجمعية فوزي أمين توجيهات رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في توفير كل ما يلزم من أجل توفير خدمات إسعافيه شاملة للحجاج البحرينيين، مؤكدًا حرص الجمعية على تسخير جميع إمكانياتها من أجل تنفيذ تلك التوجيهات بأقصى فاعلية ممكنة.

كما أكد أمين حرص الهلال الأحمر البحريني على التنسيق الفعال مع وزارة الصحة في توفير الخدمات الإسعافية للحجاج البحرينيين، وقال “نحن فخورون أن وزارة الصحة تعتمد علينا في هذا الموضوع، وتثق بقدرتنا على النهوض بمسؤولية خدمة الحجاج البحرينيين إسعافيًّا، وقد أثبتنا جدارتنا في ذلك طيلة الأعوام الـ 14 الفائتة”.

وأشار في هذا الإطار إلى الدور المساند لجمعية الهلال الأحمر البحريني للجهود الحكومية في كل موقع، وذلك في إطار عمل الجمعية على تقديم العون الإغاثي والإنساني، بما في ذلك خدمات الإسعافات الأولية سواء عن طريق الإسعاف المباشر، أو عن طريق التأهيل والتدريب.

وأوضح الأمين العام للهلال الأحمر البحريني أن كادرًا مدربًا من متطوعي الجمعية سيرافق سيارة الإسعاف المتوجهة لخدمة حجاج البحريني في موسم الحج الحالي، مشيرًا إلى أن هذا الطاقم على أهبّة الاستعداد للتعامل مع مختلف الحالات التي تتطلب أي نوع من أنواع التدخل الإسعافي.