+A
A-

“الخليجية”: قبول طلبات الالتحاق حتى سبتمبر

صرحت رئيسة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية براء السامرائي عن استمرار فترة القبول والتسجيل لخريجي المرحلة الثانوية والمحولين من جامعات أخرى وكافة الطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة في الفصل الدراسي الخريفي من العام الأكاديمي 2019-2020، مشيرة إلى أن باب تقديم طلبات الالتحاق لمختلف برامج الجامعة مفتوح حتى نهاية سبتمبر القادم.

وأضافت السامرائي أن الجامعة تضم عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين وهم: بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام وبكالوريوس هندسة التصميم الداخلي.

ونوّهت أنه على الطلبة الراغبين بالتسجيل تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني https://www.gulfuniversity.edu.bh أو عن طريق زيارة مكتب وحدة القبول والتسجيل بمقر الجامعة بسند بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الرابعة عصرًا مع ضرورة اصطحاب الأوراق والمستندات المطلوبة، مؤكدة أن الجامعة الخليجية تقدم منحًا تصل إلى 50 % من إجمالي الرسوم الدراسية لكافة برامج البكالوريوس المطروحة في الجامعة بهدف دعم وتشجيع الطلبة المتفوقين على مواصلة التميز الأكاديمي.

كما أشادت السامرائي بجهود فريق التسجيل وتقنية المعلومات بالجامعة لمساهمتهم الفعالة في سير عملية التسجيل بنجاح وسلاسة طوال الفترة الماضية، مؤكدة أن الجامعة تحرص دائمًا على تهيئة البيئة المناسبة لاستقبال الطلبة المسجلين عبر توفير المختبرات المجهزة بأحدث الوسائل التقنية لإجراء امتحانات القبول وتوفير فريق مختص لمتابعة الاستفسارات في مختلف الوسائل.

وأشارت إلى وجود خاصية جديدة في الموقع الإلكتروني التابع للجامعة الخليجية تتيح للجميع تقديم استفساراتهم وملاحظاتهم من خلال التواصل المباشر مع موظفين التسجيل بهدف خلق قنوات اتصال جديدة تسهل وتوثق عملية التواصل مع الجمهور الخارجي وتساهم في تلبية ما يحتاجونه بأسرع وقت ممكن.

وأوضحت السامرائي أن الجامعة تهتم بطرح البرامج الأكاديمية المطلوبة في سوق العمل البحريني وتعمل بشكل دؤوب على تطويرها بما يتناسب مع احتياجاته ومع التطورات العلمية والتكنولوجية.