+A
A-

“هواوي” تطلق “MATE 20 X 5G” في البحرين

أطلقت هواوي هاتفها الذكي Mate 20 X 5G الذي طال انتظاره في البحرين ليكون أقوى بداية لحقبة الجيل الخامس. أصبح بإمكان العملاء زيارة إحدى فروع VIVA البحرين واقتناء الهاتف مقابل 379.9 دينار بحريني أو شراؤه بعقود لمدة 24 شهرًا بقسط شهري يبدأ من 15.5 دينار، متوفر مع بطاقة SIM آجلة الدفع من VIVA البحرين.

وجهزت هواوي هذا الهاتف الرائع برقاقتين متعددتين الأنماط تدعمان الجيل الخامس 5G وهما رقاقة Balong 5000 الأولى من نوعها في العالم من فئة 7 نانومتر، وكيرين 980 ذات الأداء الاستثنائي. تضمن الرقاقتان إثراء تجربة مستخدمي هاتف Mate 20 X 5G بأفضل اتصال بشبكة الجيل الخامس مع القدرة على الانتقال إلى شبكات الجيل الرابع، والجيل الثالث، والجيل الثاني وأنظمة الشبكات الأخرى. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يعمل هذا الهاتف أيضًا على شبكة Standalone (SA) 5G المستقلة، وشبكة Non-Standalone (NSA) 5G غير المستقلة مما يجعله الأفضل على الإطلاق للاستمتاع بشبكة الجيل الخامس 5G.

وقال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط إيان لي “تقدم تقنية الجيل الخامس حقبة جديدة من الاتصال ونحن نفخر بأننا في طليعة الشركات التي توفر هذه التقنية لنرسي من خلالها معاييرٍ جديدة في العالم حول ما يمكن للهواتف الذكية أن توفره لنا من مزايا هائلة. ويُعد هاتفنا HUAWEI Mate 20 X 5G بمثابة تحفة فنية في عالم التقنيات وثمار استثماراتنا الكبيرة في الجيل الخامس، وهذه هي البداية فقط، حيث أننا في هواوي نسعى لإثراء العملاء بتجربة حياة ذكية غير مسبوقة”.