+A
A-

“العلوم التطبيقية” تحتفل بتخريج فوجها الـ 12 غدا

تحتفل جامعة العلوم التطبيقية بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها غدا (الأربعاء)، في حفل تقيمه ب‍فندق الخليج تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الوجيه سمير ناس.

وصرح رئيس الجامعة غسان عواد أن الجامعة تحتفل بتخريج ما يزيد عن 500 خريج وخريجة نجحوا في اجتياز متطلبات التخرج، حيث حرصت الجامعة على إعدادهم وتزويدهم بالعلم والمعرفة لخدمة مجتمعاتهم وأوطانهم، مشيرا إلى أن الحفل سيشهد تكريم الطلبة الفائزين بجائزة عبدالله ناس للتميز العلمي، والطلبة الحاصلين على مرتبة امتياز مع مرتبة الشرف من مختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة في البكالوريوس والماجستير.

وأكد رئيس الجامعة أن الفرحة تكتمل في الجامعة، وهي تحتفل بتخريج نخبة من الشباب لينطلقوا إلى مواقع العمل المختلفة، بعد سنوات من الجد والعمل والدراسة، مسلحين بالعلم والإيمان والمعرفة ليكونوا في المستقبل القريب معاول بناء في خدمة أوطانهم ومجتمعاتهم.

وأضاف أن الجامعة أخذت على عاتقها ومنذ تأسيسها إعداد الكوادر البشرية المؤهلة لخدمة وطنها، بما يحقق التنمية الوطنية الشاملة تماشيا مع رؤية القيادة الرشيدة وتوجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المستمرة لتطوير التعليم العالي والرقي به انسجاما مع الرؤية الحضارية للمملكة.