+A
A-

“جي إف إتش” تطرح “ذا هاربور رو” للبيع

طرحت شركة جي إف إتش العقارية الوحدات السكنية بمشروعها المتميز ذا هاربور رو للبيع، عبر برنامج سداد حصري يتيح للمشترين شراء العقار الذي طالما حلموا بامتلاكه، في أفضل المواقع ذات الإطلالة البحرية الساحرة في البحرين، فيما يواصل المشروع تقدمه على مختلف مستويات الأعمال الرئيسة. كما ستقدم جي إف إتش العقارية عروضا لزوار الأفنيوز من خلال منفذها الواقع في قلب المجمع.    

ويقع مشروع ذا هاربور رو في مرفأ البحرين المالي في قلب مدينة المنامة، وعلى مقربة من المراكز التجارية الرئيسة بالمدينة، وكذلك مواقع الترفيه والجذب السياحي. يتكون المشروع من 6 مبان، موزعة على جانبين، الجانب الغربي والجانب الشرقي، من بينها 4 مبان سكنية تضم 322 وحدة سكنية فاخرة، بينما سيخصص المبنيان الآخران لفندق من فئة الخمس نجوم، إضافة إلى 150 شقة فندقية.  

وتم فعلا طرح الوحدات للبيع، مع برنامج تمويل حصري للشقق الفاخرة المشيدة على أحدث طراز، والتي تشمل شقق أستوديو، شققا بغرفة نوم واحدة وشققا بغرفتي نوم، إضافة إلى بيوت بنتهاوس فاخرة مع برك سباحة خاصة. وسيستحق سداد القسط الأول بنسبة 15 % بعد 14 يوما من تاريخ الحجز، بينما يستحق سداد القسط الثاني بنسبة 15 % عند التسليم، وسيتم سداد نسبة 70 % المتبقية على 60 قسطا شهريا متساويا.