+A
A-

ختام بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية

أقيم تحت رعاية وزير شؤون الدفاع الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي مساء أمس، حفل ختام بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر، التي أقيمت على صالات نادي ضباط قوة دفاع البحرين خلال شهر رمضان المبارك في الفترة من 30 أبريل ولغاية 15 مايو 2019.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقيت بهذه المناسبة، بعدها تفضل وزير شؤون الدفاع بتوزيع الكؤوس على الضباط الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات بطولة البولنج، إذ حاز على المركز الأول وجائزة أعلى معدل في البطولة الرائد محمد عبدالله المناعي، وجاء في المركز الثاني النقيب يوسف عطية الله السعود، فيما احتل المركز الثالث المقدم الركن صالح محمد البوفلاح، وكانت جائزة أعلى معدل في البطولة من نصيب الرائد محمد عبدالله المناعي فيما نال النقيب علي عبدالله المناعي جائزة أعلى 3 أشواط.
وفي منافسات لعبة البليارد حقق المركز الأول الرائد علي حسين الجودر، وجاء في المركز الثاني النقيب إبراهيم عيسى الشيخ بينما احتل المركز الثالث النقيب حمد نجيب الكواري.
وجاءت نتائج مسابقة السنوكر بأحراز الشيخ فارس عبدالله آل خليفة على المركز الأول، والنقيب إبراهيم عيسى الشيخ المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب المقدم الركن محمد يوسف بوزيد.
وقام وزير شؤون الدفاع بعدها بتكريم اللجان والمساهمين في تنظيم البطولة.
وفي ختام الحفل هنأ الوزير اللاعبين الفائزين بكؤوس مسابقات البطولة والمشاركين على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال مشاركتهم، وأعرب عن شكره للقائمين على البطولة لحسن التنظيم.
وتخلل الاحتفال بختام البطولة عروض ووصلات فنية من التراث الشعبي البحريني (رقصة الفريسة) ضمن حفل القرقاعون شارك فيها عدد كبير من أطفال وعوائل ضباط قوة دفاع البحرين بالإضافة إلى مسابقات ثقافية، كما أقيمت الغبقة الرمضانية التي نظمها نادي ضباط قوة دفاع البحرين.