+A
A-

تميز كبير للحكمين عبدالله قاسم ووليد محمود

اختتم الحكمان الدوليان لكرة القدم الشاطئية عبدالله قاسم ووليد محمود مشاركتهما الناجحة في نهائيات كأس آسيا للشواطئ، والتي احتضنتها مدينة بتايا التايلندية في الفترة 7 وحتى 17 مارس الجاري.
وتميز الحكمان عبدالله قاسم ووليد محمود في إدارة المباريات التي تم إسنادها لهم، خصوصا بعد تواجد الحكم عبدالله قاسم في إدارة المباراة النهائية بين منتخبي الإمارات واليابان، وتواجد الحكم وليد محمود في إدارة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي عمان وفلسطين.

  وليد محمود مع طاقم مباراة المركزين الثالث والرابع في كأس آسيا 2019 للشواطئ
وشارك عبدالله قاسم في إدارة المباراة النهائية التي أقيمت الأحد 17 مارس بين الإمارات واليابان، وانتهت بتتويج المنتخب الياباني بطلا، وذلك بصفته حكما ثالثا إلى جانب الحكم الأول تركي الصالحي منعمان و”وان ترميزي” من ماليزيا والحكم الميقاتي “بختايور نامازوف” من أوزبكستان.
كما شارك وليد محمود في إدارة مباراة منتخبي عمان وفلسطين في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وانتهى بفوز عمان وتأهله إلى كأس العالم إلى جانب البطل والوصيف، وذلك بصفته حكما ثالثا إلى جانب الحكم الأول سهيمي ماتاسان من ماليزيا والحكم الثاني “شاوو لينق” من الصين والحكم الميقاني “لي كيبن” من الصين.
كما شارك عبدالله قاسم ووليد محمود مباراة نصف النهائي بين منتخبي اليابان وفلسطين، إذ أدار عبدالله المباراة بصفته حكما أولا ووليد بصفته حكما ثانيا.
كما أدار الحكمان مباراة منتخبي تايلند وماليزيا في دور المجموعات، إذ أدار وليد بصفته حكما أولا وعبدالله بصفته حكما ثانيا، كما أدارا مباراة منتخبي الإمارات وقيرغزتسان، إذ أدار عبدالله بصفته حكما أولا ووليد بصفته حكما ثانيا.
ويأتي تميز الحكمين عبدالله قاسم ووليد محمود في إدارة مباريات النهائيات الآسيوية تأكيدا على النجاح الكبير للصافرة البحرينية على جميع الأصعدة وفي مختلف البطولات، خصوصا مع ما كسبته من ثقة عالية في جميع الأوساط.
ويعتبر الحكمان عبدالله قاسم ووليد محمود من نخبة حكام قارة آسيا على مستوى كرة القدم الشاطئية.