+A
A-

“إنفيتا” و“سوليدرتي” تبرمان شراكة

وقعت شركة إنفيتا، الرائدة لخدمات مراكز الاتصالات المتخصصة في مجال خدمة عملاء المؤسسات المصرفية والمالية و المؤسسات الأخرى العاملة، مؤخرًا مع شركة سوليدرتي البحرين لتقديم خدمة إدارة مركز الاتصالات. و بدأت هذه الخدمة بهدف تحقيق رضا العملاء من خلال تخصيص فريق متمكن من الموظفين المسؤولين عن تقديم المساعدة في الوقت المناسب للعملاء عبر الهاتف.

وتعهدت أنه على المدى الطويل، سيعزّز هذا التعاقد تطوير جودة مركز الاتصالات مما له من تأثير إيجابي على تجربة العملاء مع شركة سوليدرتي البحرين.

وسيساهم موظفو مركز الاتصال في توجيه العملاء لأي استفسار يتعلق بالمجموعة المتنوعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها سوليدرتي. وقال المدير التنفيذي لشركة إنفيتا، راهول بهالا “يقدم مركزنا المتطور أحدث ما توصل إليه موظفونا من أعلى معايير الخدمة. هدفنا هو ضمان تجربة ناجحة ومرضية عند التواصل مع مركز الاتصال الخاص بسوليدرتي البحرين والذي تقدمه إنفيتا، مما يعكس مبادئنا وهي التعامل مع العملاء بطريقة مهنية وفعالة، ويسرنا تقديم خدماتنا لقطاع التأمين مما يساعد في تنمية أعمالنا ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات”.

وقد صرح جلال عاقلة مدير التحول الرقمي لسوليدرتي البحرين: “من منطلق حرصنا على التطوير المستدام والارتقاء بتجربة عملائنا تم تدشين خدمة مركز الاتصال المتطور بالشراكة مع إنفيتا كنقطة تواصل مباشر لعملائنا، وذلك بتخصيص فريق للرد على جميع استفسارات العملاء المتعلقة بخدمات وعروض الشركة”.