+A
A-

“آل عبيد الطبي” يدعم بطولة الميثاق

قدم مركز زكي آل عبيد الطبي للجلدية دعما لبطولة الميثاق 2019 لكرة القدم للناشئين، وذلك بحضور زكي وهيثم القواسمي المدير العام للمركز ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة عمران النجداوي الذي ثمن هذا الدعم، وقدم شكره وتقديره للمركز على هذا الدعم السخي والذي يصب في مصلحة شباب الوطن.

وأكد النجداوي أن الاهتمام بشريحة الشباب في البحرين لابد أن يكون هدفا للجميع لما تشكله هذه الفئة من أهمية كبيرة خاصة إن هؤلاء الشباب سيكونون عماد المستقبل.

وكانت قرعة البطولة قد أجريت وأسفرت عن مجموعتين متكافئتين، إذ ضمت المجموعة الأولى فرق مركز شباب أبوقوة، مركز شباب الشاخورة، مركز شباب صدد ونادي باربار، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق مركز شباب الزلاق، مركز شباب القرية، مركز شباب كرزكان ونادي سار، وأجريت مراسم القرعة في نادي طيران الخليج، وستقام البطولة في ملاعب نادي طيران الخليج الرياضي بسلماباد بداية من يوم الجمعة الموافق 15 فبراير المقبل للمجموعة الأولى فيما تلعب السبت 16 فبراير فرق المجموعة الثانية.

ومن أهداف هذه البطولة احتضان فئة الناشئين، وهي أهم فئة (القاعدة)، وتكوين روح المنافسة الشريفه، فيما بينهم وصقل مواهبهم وزيادة الاحتكاك فيما بينهم من خلال خوض المباريات الرسمية.