+A
A-

انطلاق الجولة 4 لـ“فضي السلة”

تفتتح اليوم الأربعاء منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفضي لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، وذلك عبر إقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى سترة مع منتخب الشباب ف الساعة السادسة مساءً، وتليها مباشرة مباراة مدينة عيسى وسماهيج في الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتختتم منافسات الجولة يوم غدٍ الخميس بلقاء واحد سيجمع بين النويدرات والحالة في الساعة السادسة مساءً. ويشير ترتيب الدوري الفضي الذي يقام للفرق التي لم تحظى بفرصة التأهل إلى الدور السداسي إضافة إلى الفريقين الخاسرين من تصفيات المربع الذهبي، إلى تصدر فريق النويدرات القائمة برصيد 4 نقاط بالعلامة الكاملة من انتصارين دون أية خسارة، ويحل الحالة وسترة في المركزين الثاني والثالث بالرصيد نفسه (3 نقاط) لكل منهما من فوز وخسارة، يتبعهما سماهيج ومدينة عيسى في المركزين الرابع والخامس بنقطتين من خسارتين، وأخيرًا البحرين في المركز السادس بنقطة واحدة. وفي المباراة الأولى اليوم، يسعى بحارة سترة للخروج بالفائدة الفنية المطلوبة أمام “أحمر الشباب” الذي يشارك بمنافسات الرجال من أجل إبقاء المنتخب على أتم الجهوزية للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر الأحمر.

وفي اللقاء الثاني، يسعى سماهيج ومدينة عيسى إلى “فض للشراكة” على صعيد النقطتين، بتحقيق الانتصار؛ لتحسين موقعهما على جدول الترتيب.